TodayPic

مجلة اخبارية

الرياضة

ميدلسبره يصعق تشيلسي في ذهاب نصف نهائي كأس الرابطة


تعرض تشيلسي لخسارة مفاجئة 1-صفر أمام ميدلسبره، المنافس في دوري الدرجة الثانية، في ذهاب نصف نهائي كأس رابطة الأندية الإنكليزية لكرة القدم يوم أمس الثلاثاء بهدف سجله هايدن هاكني.

واستغل هاكني، البالغ عمره 21 عاما، تمريرة من أيسايا جونز ليضع صاحب الضيافة في المقدمة في الدقيقة 37، وصمد ميدلسبره أمام الضغط ليحسم الفوز قبل موقعة ستامفورد بريدج.

وتكبد تشيلسي الخسارة رغم هيمنته على الكرة لكنه أهدر العديد من الفرص كان أخطرها من نصيب كول بالمر الذي أهدر فرصتين محققتين في الشوط الأول.

وسنحت لصاحب الأرض، الذي فاز باللقب في 2004، فرص لتعزيز تقدمه من الهجمات المرتدة، لكنه لم يتمكن من استغلالها.

وأطلق مشجعو تشيلسي صيحات استهجان ضد اللاعبين في نهاية المباراة، لكن سيكون أمام الفريق فرصة لتدارك الوضع في مباراة الإياب المقررة في 23 من الشهر الجاري.

ويحل فولهام ضيفا على ليفربول في ذهاب مواجهة نصف النهائي الأخرى اليوم الأربعاء.

وكانت مباراة اليوم خير مثال على المشكلات التي يواجهها تشيلسي في موسمه الأول المتذبذب بقيادة ماوريسيو بوكيتينو، إذ لم يتمكن من التفوق على منافسه الذي يعاني من الإصابات.

وكان لتشيلسي 18 محاولة للتسجيل، جاءت غالبيتها في الشوط الأول، لكن استمر غياب الدقة عن اللمسة الأخيرة ولم يكن دفاعه محكما.

وأبلغ المدرب شبكة «سكاي سبورتس» بعد خسارته التاسعة في كل المسابقات هذا الموسم «ارتكبنا بعض الأخطاء في الشوط الأول ومنحناهم فرصا للتسجيل».

وأضاف «بعدها، لعبوا بشراسة هجومية واعتمدوا التكتل العميق وواجهنا صعوبة في اختراق صفوفهم. لكن لا تزال أمامنا 90 دقيقة أخرى ونحتاج للتحلي بالإيجابية».

وبالنسبة للمدرب مايكل كاريك وجماهير فريقه الصاخبة، فإن الأمسية كانت استثنائية.



Source link

اترك ردا

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *