TodayPic

مجلة اخبارية

الرياضة

مدافع جنوى يختار توتنهام – الراي


اختار مدافع فريق جنوى الإيطالي لكرة القدم، الروماني رادو دراغوسين الانتقال إلى توتنهام هوتسبيرز الإنكليزي مُغلقاً الباب في وجه بايرن ميونيخ، بطل الدوري الألماني.

ووضع النادي اللندني دراغوسين في مقدمة أولوياته في فترة الانتقالات الشتوية الراهنة، وقطع شوطاً طويلاً في المفاوضات مع جنوى، قبل أن يتدخل النادي البافاري محاولاً التعاقد مع المدافع المتألق.

وقال الصحافي الإيطالي المتخصص بانتقالات اللاعبين فابريزيو رومانو إن دراغوسين حسم قراره بالانتقال إلى توتنهام واتفق مع الـ «سبيرز» على تفاصيل العقد، رغم اهتمام «بايرن» بالحصول على خدماته.

وأضاف رومانو أن مدافع جنوى سافر إلى لندن، أمس، للخضوع للفحص الطبي.

وستُكلّف الصفقة توتنهام 30 مليون يورو، وستتضمن إعارة الظهير الأيمن جد سبينس إلى جنوى حتى نهاية الموسم الراهن.

وتحرّك توتنهام بسرعة في سوق الانتقالات الشتوية، وحسم أولى صفقاته، الثلاثاء، بإعلان التعاقد مع مهاجم لايبزيغ الألماني تيمو فيرنر.

وقال النادي اللندني: «ينضمّ فيرنر إلى توتنهام على سبيل الإعارة حتى نهاية الموسم، مع خيار الشراء في الصيف».وذكرت وسائل إعلام بريطانية أن توتنهام سيتكفّل براتب فيرنر حتى نهاية الموسم، ومن الممكن أن يتعاقد معه بشكل دائم في نهاية الإعارة مقابل مبلغ يُقدّر بنحو 17 مليون يورو.وسيعود فيرنر (27 عاماً)، إلى الدوري الإنكليزي الممتاز وتحديداً إلى العاصمة لندن، حيث لعب بألوان الجار تشلسي في الفترة بين 2020 و2022، بحصيلة متباينة، لكنه توّج معه بلقب بطل دوري أبطال أوروبا عام 2021.



Source link

اترك ردا

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *