TodayPic

مجلة اخبارية

الرياضة

سكالوني سيقود الأرجنتين في كأس «كوبا أميركا»


أفادت وسائل إعلام محلية بأن ليونيل سكالوني سيبقى مدرباً لمنتخب الأرجنتين حتى نهاية كأس «كوبا أميركا» لكرة القدم الصيف المقبل على الأقل، حيث سيدافع المنتخب الوطني عن لقبه.

وتأتي هذه الأنباء، بعد اجتماع رئيس الاتحاد الأرجنتيني للعبة كلاوديو تابيا مع سكالوني لمناقشة برنامج المباريات الودية المقبلة للمنتخب في الصين، قبل البطولة القارية التي ستقام في الفترة من 20 يونيو إلى 14 يوليو في الولايات المتحدة.

وقال الصحافي الرياضي في محطة (تي.واي.سي سبورتس) الأرجنتينية جاستون إيدول في تعليق على مواقع التواصل الاجتماعي: «سيبقى ليونيل سكالوني في منتخب الأرجنتين وسيقوده حتى كوبا أميركا. بالتأكيد سيتم تأكيد ذلك رسمياً خلال الأيام القليلة المقبلة».

وألقى سكالوني الشك في شأن مستقبله في نوفمبر الماضي، عندما فازت الأرجنتين على مضيفتها البرازيل 1-0 في تصفيات أميركا الجنوبية لكأس العالم بقوله: «المضي قدماً أمر معقد، والاستمرار في الفوز أمر معقد».

وتولى المدرب (45 عاماً)، تدريب الـ «تانغو» في 2018 وقاده إلى لقب «كوبا أميركا» في 2021، أول لقب كبير لها منذ كأس العالم 1986، ولقبها العالمي الثالث في قطر في العام التالي.



Source link

اترك ردا

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *