TodayPic

مجلة اخبارية

الرياضة

بطولة «ريتشارد ميل العُلا» لبولو الصحراء تُختتم… غداً


تختتم، غداً السبت، في قرية الفرسان بمحافظة العُلا منافسات بطولة ريتشارد ميل العُلا لبولو الصحراء في النسخة الثالثة، والتي تقام بتنظيم من الهيئة الملكية لمحافظة العُلا بالشراكة مع الاتحاد السعودي للبولو.

وكانت البطولة انطلقت، أول من أمس، وشهدت المباراتان الافتتاحيتان عودة المنافسة والأجواء الحماسية لرياضة البولو العريقة.

وفي المباراة الأولى، فاز فريق «السعودية» على فريق «ساب» في مواجهة مليئة بالإثارة وبمشاركة النجم العالمي في اللعبة أدولفو كامبياسو.

وقد تألق أعظم لاعب بولو في التاريخ إلى جانب سايو دانتانا وميليسا جانزي ليحقق الفريق الفوز بنتيجة 8-5 على فريق ضمّ ديفيد ستيرلينغ وأليساندرو بارنابا والأمير سلطان بن خالد الفيصل.

وبعد الفوز، أشاد اللاعب العالمي كامبياسو بالتنظيم الرائع من قبل الهيئة الملكية لمحافظة العُلا والاتحاد السعودي للبولو، وبالتحسينات في الملعب وجودة الخيول الأصيلة.

وأشاد كامبياسو بالتطوّر الحاصل بعد مشاركته في النسخة السابقة مع زيادة عدد الفرق إلى ثمانية فرق والتي يشارك فيها أفضل اللاعبين في العالم.

وفي المباراة الثانية، تفوّق فريق «دادان» على فريق «العُلا «في مباراة مثيرة.

ولعبت ميا كامبياسو إلى جانب ناتشو فيغيراس ويوجين كارل أوتينجن والرستين ضمن الفريق الفائز، الذي تغلّب بنتيجة 8-6 على فريق «العُلا» الذي ضمّ بوروتو كامبياسو ونيكي سين والأمير سلمان بن منصور.

هذا وقد مهّدت مباريات البطولة المشهد لمنافسات واعدة، اليوم وغداً، مليئة بأجواء حماسية التي تميز عالم البولو، وسط الطبيعة الصحراوية الخلّابة.



Source link

اترك ردا

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *