TodayPic

مجلة اخبارية

الرياضة

ليفربول في ضيافة بورنموث للابتعاد بالصدارة


يتطلّع ليفربول إلى الابتعاد بالصدارة 5 نقاط عن مانشستر سيتي، حامل اللقب، عندما يحلّ ضيفاً على بورنموث، اليوم الأحد، في المرحلة 21 من الدوري الإنكليزي الممتاز لكرة القدم، بُرمِجَت على أسبوعين.

وأقيمت 5 مباريات الأسبوع الماضي، بينها قمّة نيوكاسل يونايتد و«سيتي» التي انتهت بفوز قاتل للأخير 3-2 مُقلّصاً الفارق إلى نقطتين عن ليفربول (45 مقابل 43).

ويدرك ليفربول أهمية النقاط الثلاث أمام بورنموث (25)، خصوصاً وأنه يمني النفس بتحويل الضغط إلى «سيتي» الذي يملك مباراة مؤجلة مع برنتفورد، وتوسيع الفارق بينهما، قبل اختباريه الصعبين في المرحلتين المقبلتين ضد ضيفه تشلسي ومضيفه أرسنال.

ويخوض ليفربول أيضاً، الأربعاء، إياب نصف نهائي كأس رابطة الأندية الإنكليزية المحترفة أمام مضيفه فولهام (2-1 ذهاباً)، في ظل منافسته على 4 ألقاب هذا الموسم هي فضلاً عن الدوري وكأس الرابطة، كأس الاتحاد الإنكليزي والدوري الأوروبي «يوروبا ليغ».

وأكد لاعب وسطه أليكسيس ماك اليستر أنه يخطط لوشم للاحتفال بموسم لا يُنسى مع الـ «ريدز».

ولعب ماك اليستر دوراً كبيراً في عودة ليفربول إلى القمّة هذا الموسم، وقال: «أريد أن أحصل على وشم خاص بكأس العالم أولاً ثم بالطبع، سأحصل على شيء عن ليفربول، لأنه منذ اليوم الأول شعرت بعلاقة جيدة مع هذا النادي وأنا سعيد حقاً بوجودي هنا».

ويسعى ليفربول إلى مواصلة سلسلته دون خسارة في المباريات السبع الأخيرة.وخسر ليفربول مباراة واحدة فقط في الدوري هذا الموسم وكانت مثيرة للجدل أمام توتنهام 1-2 في المرحلة السابعة في 30 سبتمبر الماضي.

وفي مباراة ثانية اليوم أيضاً، يخوض شيفيلد يونايتد، متذيل الترتيب (9)، مواجهة صعبة مع ضيفه وست هام يونايتد، السادس (34).

ويوم أمس، حقّق أرسنال انتصاره الأول في 4 مباريات، بفوز ساحق على ضيفه كريستال بالاس 5-0، في المرحلة نفسها. وصعد النادي اللندني إلى المركز الثالث برصيد 43 نقطة، فيما بقي «بالاس» على 21.وسجّل الأهداف البرازيلي غابريال (11)، حارس «بالاس» دين هندرسون (37 خطأ في مرمى فريقه)، البلجيكي لياندرو تروسار (59) والبرازيلي غابريال مارتينيلي (90+4 و90+5).



Source link

اترك ردا

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *