TodayPic

مجلة اخبارية

الرياضة

ميسي يحمل إنتر ميامي إلى النهائي


كان نصيب النجم الأرجنتيني ليونيل ميسي هدفاً من رباعية فريقه إنتر ميامي الأميركي في الفوز على مواطنه فيلادلفيا يونيون 4-1 في نصف نهائي كأس الرابطتين الأميركية والمكسيكية لكرة القدم على ملعب «سوبارو بارك» في تشيستر، بنسلفانيا، وقاده إلى المباراة النهائية.

وهو الهدف التاسع في 6 مباريات توالياً لميسي منذ انضمامه إلى إنتر ميامي قادماً من باريس سان جرمان الفرنسي في يونيو، ليتصدر ترتيب هدافي المسابقة بفارق هدفين عن لاعب نادي مينيسوتا يونايتد الأميركي، الجنوب أفريقي بونغوكوهلي هلونغواني.

وسيخوض ميسي النهائي الـ 42 في مسيرته، في حين ضمن إنتر ميامي المشاركة في مسابقة كأس كونكاكاف الأبطال، وهي الأعرق في أميركا الشمالية والوسطى والكاريبي، بوصوله إلى المباراة النهائية لكأس الرابطتين.

وسجّل ميسي الهدف الثاني لفريقه بتسديدة أرضية خادعة من 25 متراً (20).

واستهل إنتر ميامي المسابقة المخصّصة لأندية الدوريين الأميركي والمكسيكي في قاع ترتيب المنطقة الشرقية ومع أسوأ سجل في الدوري الأميركي، قبل أن يحقق 6 انتصارات توالياً منذ وصول بطل مونديال 2022 في قطر.

ويواجه إنتر ميامي في المباراة النهائية ناشفيل الفائز على سي أف مونتيري المكسيكي بهدفين نظيفين في نصف النهائي.

افتتح إنتر ميامي التسجيل بعد 3 دقائق من صافرة البداية عبر المهاجم الفنزويلي جوزيف مارتينيز، ليعود الأخير ويمرّر كرة الهدف الثاني لميسي.

وأضاف الإسباني خوردي ألبا الهدف الثالث (45+3)، قبل أن يُقلّص البديل أليخاندرو بيدويا النتيجة لفيلادلفيا يونيون (73).

وختم إنتر ميامي مهرجانه التهديفي بهدف رابع للبديل الشاب ديفيد رويس من هندوراس (84).

وخرج إنتر فائزاً من مباراة أمام منافس قويّ، حيث يحتل فيلادلفيا يونيون المركز الثالث في ترتيب أندية المنطقة الشرقية، ولم يذق طعم الخسارة سوى مرة واحدة في 38 مباراة على أرضه، قبل أن يتعرّض لهزيمته الثانية.



Source link

اترك ردا

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *