TodayPic

مجلة اخبارية

الرياضة

ليفربول بسهولة إلى ثُمن نهائي الكأس


عبرَ ليفربول إلى الدور ثُمن النهائي في كأس إنكلترا لكرة القدم، بفوزه بسهولة على ضيفه نوريتش من المستوى الثاني 5-2، في الدور الرابع.

سجّل للفائز كورتيس جونز (16)، الأوروغوياني داروين نونيز (28)، البرتغالي ديوغو جوتا (53)، الهولنديان فيرجيل فان دايك (63) وريان غرافينبيرش (9+5)، وسجّل للخاسر بين غيبسون (22) والإسباني بورخا ساينز (69).

وكانت أول مباراة لليفربول بعد القرار المفاجئ لمدربه الألماني يورغن كلوب الرحيل في نهاية الموسم الراهن.

وتأهل ولفرهامبتون بفوزه على مضيفه وست بروميتش ألبيون 2-0، في مباراة «دربي» شهد مواجهات عنيفة في المدرجات في أول لقاء بين الغريمين اللدودين بحضور الجماهير منذ 12 عاماً. وسجّل الهدفين البرتغالي بيدرو نيتو (38) والبرازيلي ماتيوس كونيا (78).وأوقف الحكم توماس برامال المباراة في الشوط الثاني، عندما اقتحمت الجماهير أرضية الملعب في الوقت الذي كان يحدث إشكال كبير في احدى زوايا الملعب.

وظهر أحد المشجعين أثناء محاولة إبعاده من الإشكال وهو مدمى الرأس.وغادر الفريقان الى غرفة تغيير الملابس، قبل أن يعودا لاحقاً لاستكمال المباراة. وفي المرحلة 22 من الدوري الإسباني، استردّ جيرونا الصدارة بفوزه على مضيفه سلتا فيغو بهدف كريستيان بورتو (20). ورفع جيرونا رصيده إلى 55 نقطة بفارق نقطة عن ريال مدريد، الذي يملك مباراة أقل.



Source link

اترك ردا

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *