TodayPic

مجلة اخبارية

الرياضة

تشافي: اسمحوا لنا بالمنافسة – الراي


أكد مدرب برشلونة تشافي هرنانديز، أن فريقه يدفع ثمن قضية نيغريرا التي تفجّرت في أكتوبر الماضي، مطالباً «فقط أن يسمحوا لنا بالمنافسة».

وبعد الفوز على مضيفه ديبورتيفو ألافيس 3-1، في المرحلة 23 من الدوري الإسباني لكرة القدم، قال تشافي في المؤتمر الصحافي: «الفوز دائماً أمرٌ إيجابي، هو ردّة فعل الفريق بعد قرار رحيلي في نهاية الموسم الراهن. لقد حصل اللاعبون على فرصهم، كنا فعالين للغاية أمام المرمى وهو أمرٌ افتقرنا إليه خلال الموسم، أعتقد أنه فوز مهم للغاية».

وعن طرد الوافد الجديد، البرازيلي فيتور روكي (18 عاماً)، قال تشافي: «إنه خطأ، خطأ آخر من جانب الحكم تجاهنا، لقد رأيتم ذلك، أطلب فقط أن يسمحوا لنا بالمنافسة، لن أتحدث أكثر عن الحكام، خطأ فادح آخر ضدنا، نحن ندفع ثمن قضية نيغريرا، لكنني لن أتحدث عن الحكام، رأيتم الواقع بالفعل».

كما تحدث تشافي عن المهاجم البولندي روبرت ليفاندوفسكي، قائلاً: «ربما يكون أداء روبرت ليفاندوفسكي سيئاً، لكنه لعب مباراة رائعة، وروكي لديه هدف، وكان يصل ويلعب في العمق، أعتقد طرده غير عادل سوف نستأنف القرار».

وختم حديثه عن مدرب ريال مدريد، الإيطالي كارلو أنشيلوتي، قائلاً: «أنا لا أقول أيّ شيء عن أنشيلوتي لديّ علاقة جيدة جداً معه، ربما شعر بالضغط بسبب كلماتي، هذا لا يتناسب معه كل الاحترام لكارلو».

ورفع برشلونة رصيده الى 50 نقطة، فيما بقي ألافيس على 26 نقطة.

وفي مباراة ثانية، فشل جيرونا في استعادة الصدارة بتعادله سلباً مع ريال سوسييداد.

ورفع جيرونا رصيده في المركز الثاني إلى 56 نقطة، مقابل 37 لريال سوسييداد.



Source link

اترك ردا

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *