TodayPic

مجلة اخبارية

الرياضة

مارتينيز يتعرّض للإصابة مجدّداً ويغيب عن «يونايتد» 8 أسابيع


سيغيب مدافع فريق مانشستر يونايتد الإنكليزي لكرة القدم، الأرجنتيني ليساندرو مارتينيز، العائد للتوّ من إصابة، مجدّداً عن الملاعب 8 أسابيع على الأقل بعد تعرّضه لإصابة في ركبته، بحسب ما أفاد النادي.

وذكر «يونايتد» في بيان عبر موقعه الرسمي أن مارتينيز (26 عاماً)، تعرّض لإصابة في أربطة الركبة خلال الفوز على وست هام 3-0 ضمن المرحلة 23، و«من المتوقّع أن يغيب عن الملاعب 8 أسابيع على الأقل».

وتابع: «نتمنى جميعا الشفاء العاجل له، ونتطلّع إلى رؤيته مرة أخرى على أرض الملعب في وقت لاحق من الموسم».

وغادر مارتينيز الملعب في الدقيقة 71 مصاباً وهو يحاول حماية الكرة بعدما سقط عليه مدافع وست هام، التشيكي فلاديمير كوفال، ليحلّ الفرنسي رافائيل فاران بدلاً منه.

ومن المتوقّع أن يغيب مارتينيز عن معظم الفترة المتبقية من الموسم، على الرغم من احتمالية عودته للمباريات السبع الأخيرة في الـ «بريميرليغ» والأدوار الأخيرة من الكأس المحلية.

وعاد الأرجنتيني الدولي، الذي أصيب في قدمه في سبتمبر الماضي، في منتصف يناير بعد غياب استمر 4 أشهر، بعدما ترك فراغاً كبيراً في دفاع مانشستر يونايتد.

وبعد مباراة وست هام، قال مدرب «الشياطين الحمر»، الهولندي إريك تن هاغ: «هو حزين للغاية، وخاب أمله كثيراً».

وتابع: «نشعر معه، وبداية وقبل كل شيء هي كارثة شخصية عندما يكون الأمر سيئاً للغاية. إنه أمرٌ سيئ جداً جداً بالنسبة له والفريق. لقد عاد للتوّ. إنه مهم جداً بالنسبة لنا. يجلب الروح (القتالية) للفريق الى جانب قدراته الكروية».



Source link

اترك ردا

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *