TodayPic

مجلة اخبارية

الرياضة

حسام ينوي زيارة صلاح في ليفربول


بعد تعيينه مدرباً لمنتخب مصر في كرة القدم خلفاً للبرتغالي روي فيتوريا المُقال من منصبه إثر خروج «الفراعنة» من ثُمن نهائي كأس أفريقيا في ساحل العاج، ينوي النجم الدولي السابق حسام حسن زيارة المحترفين المصريين في أنديتهم خلال المرحلة المقبلة، من أجل التحفيز والتقارب معهم، بحسب تقارير إعلامية.

ويضمّ المنتخب لاعبين محترفين، أبرزهم محمد صلاح (ليفربول الإنكليزي)، محمود حسن «تريزيغيه» (طرابزون التركي)، أحمد حسن «كوكا» (ألانيا سبور التركي)، مصطفى محمد (نانت الفرنسي)، محمد شريف (الخليج السعودي)، أحمد حجازي (الاتحاد السعودي)، محمد النني (أرسنال الإنكليزي)، عمر مرموش (أينتراخت فرانكفورت الألماني)، سام مرسي (إيبسويتش تاون الإنكليزي)، حمدي فتحي (الوكرة القطري) وغيرهم.

وينوي حسام أن تكون محطته الأولى، بزيارة صلاح قائد «الفراعنة» في ليفربول.

ومن المقرّر أن يقود حسام أول مباراة له مع منتخب مصر في 22 مارس المقبل خلال البطولة الودية في الإمارات، التي تضمّ أيضاً منتخبات تونس ونيوزيلندا وكرواتيا.

من ناحية ثانية، تعاقد نادي بيراميدز مع المدرب الكرواتي كرونوسلاف يورتشيتش، الذي أشرف سابقاً على النصر السعودي وبني ياس والنصر الإماراتيين، خلفاً للبرتغالي جايمي باتشيكو المُقال لتراجع النتائج.

على صعيد آخر، أُصيب مدافع الزمالك الدولي محمود حمدي «الونش» بقطعٍ جزئي في الرباط الصليبي، بحسب ما أعلن رئيس الجهاز الطبي للفريق محمد أسامة.

وسيسافر «الونش» إلى ألمانيا خلال أيام للخضوع لعمليةٍ جراحية بناءً على قرار رئيس نادي الزمالك حسين لبيب.



Source link

اترك ردا

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *