TodayPic

مجلة اخبارية

الرياضة

«ليفركوزن» – بايرن ميونيخ… في قمّة نارية ومفصلية


تجذب القمّة النارية بين باير ليفركوزن، المتصدر، وضيفه بايرن ميونيخ، الثاني وحامل اللقب في المواسم الـ 11 الأخيرة، الأنظار، غداً السبت، ضمن المرحلة 21 من الدوري الألماني لكرة القدم، وسط معركة شرسة على اللقب بين الفريقين.

وهيمن «ليفركوزن» على الصدارة معظم فترات هذا الموسم، فلم يتلق فريق المدرب الإسباني شابي ألونسو أيّ خسارة طوال هذا الموسم، فيما مرّ العملاق البافاري بفترات تذبذب، فخرج من كأس ألمانيا، قبل أن يلتقط أنفاسه في المراحل الأخيرة ويقلّص الفارق الى نقطتين مع باير ليفركوزن (50 مقابل 52).

ولا شك أنّ المباراة سترسم صورة الصراع على اللقب في المراحل المقبلة، فمن شأن فوز «ليفركوزن» أن يجعله في موقع أكثر من ممتاز للاقتراب من لقبه الأول على الاطلاق في الـ «بوندسليغا»، فيما أنّ فوز فريق المدرب توماس توخل سيضع «بايرن» في صدارة نادرة هذا الموسم.

واستعاد «بايرن» قلب الدفاع الفرنسي دايو أوباميكانو ولاعب الوسط يوزوا كيميش قبل لقاء القمّة، كما عاد الى صفوفه المدافع الكوري الجنوبي كيم مين-جاي بعد انتهاء مشواره في كأس آسيا، فيما يستمر غياب سيرج غنابري والفرنسي كينغسلي كومان والكندي الفونسو ديفيز، الذي أصيب في المباراة الأخيرة والحارس مانويل نوير.

من جهته، يغيب عن «ليفركوزن» المهاجم النيجيري فيكتور بونيفاس والأرجنتيني إيسيكييل بالاسيوس والبرازيلي أرثر.

ويفتتح بوروسيا دورتموند، الرابع (37)، المرحلة، اليوم الجمعة، بمواجهة فرايبورغ.



Source link

اترك ردا

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *