TodayPic

مجلة اخبارية

الرياضة

ميلان يستضيف رين لمواصلة التألّق


14 فبراير 2024

10:00 م

11  

يأمل ميلان الإيطالي مواصلة التألق في الفترة الأخيرة، عندما يستضيف رين الفرنسي، اليوم الخميس، في ذهاب ملحق التأهل إلى ثُمن نهائي الدوري الأوروبي «يوروبا ليغ» في كرة القدم.

وكان ميلان، صاحب 7 ألقاب في دوري أبطال أوروبا، قد وقع في مجموعة حديدية في دور المجموعات من المسابقة القارية الأم، فأنهاها ثالثاً بفارق المواجهات المباشرة مع باريس سان جرمان الفرنسي الوصيف وبفارق 3 نقاط وراء بوروسيا دورتموند الألماني.

لكن تشكيلة المدرب ستيفانو بيولي تقدّم مستويات جيدة في الدوري، حيث لم تخسر في آخر 9 مباريات ما وضع «روسونيري» في المركز الثالث، بفارق نقطة عن يوفنتوس و8 عن إنتر الذي يحلّق في الصدارة ولعب مباراة اقل.

في المقابل، لم تكن الرحلات الأخيرة لرين إلى إيطاليا مفروشة بالورود، إذ خسر 3 مرات.

ومرّة جديدة يلتقي فينورد الهولندي مع روما الإيطالي، بحثاً عن وقف الانزلاق في النتائج.

وفاز فريق العاصمة الإيطالية على فينورد 1-0 في نهائي «كونفرنس ليغ»، وكرّر تخطّيه في ربع نهائي يوروبا ليغ الموسم الماضي (0-1 و4-1).

بعد إقصائه من كأس فرنسا وتقلّص حظوظه في الدوري، يسافر مرسيليا إلى هامبورغ الألمانية لملاقاة شاختار دونيتسك الأوكراني، بهدف العودة إلى سكة الفوز واكتساب الثقة.

في المقابل، يخوض «شاختار»، حامل لقب 2009، المسابقة القارية وبلاده غارقة في الحرب.

وفي بقية المباريات، يلعب يونغ بويز السويسري مع سبورتينغ البرتغالي، غلطة سراي التركي مع سبارتا براغ التشيكي، لنس الفرنسي مع فرايبورغ الألماني، بنفيكا البرتغالي مع تولوز الفرنسي وبراغا البرتغالي مع قره باغ الأذربيجاني.

وتجمع مباريات الملحق الأندية التي حلّت ثالثة في دور المجموعات لدوري الأبطال، والتي حلّت وصيفة في مجموعاتها في الدوري الأوروبي.



Source link

اترك ردا

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *