TodayPic

مجلة اخبارية

الرياضة

سانت جليواز يخطف تعادلا مثيرا ضد أينتراخت فى دورى المؤتمر



حقق فريق سانت جليواز البلجيكى تعادلا مثيرا مع ضيفه أينتراخت فرانكفورت الألماني بنتيجة 2-2، في المباراة التي جمعتهما مساء اليوم الخميس، ملعب جوزيف ماريان، في ذهاب الدور الإقصائى المؤهل إلى دور الـ16 من بطولة دوري المؤتمر الأوروبي، للموسم الحالي 2023-24.


سانت خيلويزي ضد آينتراخت

أينتراخت فرانكفورت
أينتراخت فرانكفورت


تقدم أينتراخت بهدفين مبكرين في عبر فارس شايبي وساسا كالادزيتش في الدقيقتين 3 و10، وقلص راسموسن الفارق بهدف لأصحاب الملعب في الدقيقة 31 لينتهى الشوط الأول بتقدم زملاء عمر مرموش 2-1، وفى الشوط الثانى أتم سانت خليواز العودة بهدف عبر جوستاف نيلسون في الدقيقة 68، قبل أن يحصل تشارلز فانهوت لاعب الفريق البلجيكى على بطاقة حمراء في الدقيقة 78 ليكمل فريقه المباراة بـ10 لاعبين حتى صافرة النهاية.


أينتراخت فراكنفورت


وتواجد الدولى المصري عمر مرموش في تشكيل آينتراخت فرانكفورت الأساسى أمام متصدر جدول ترتيب الدوري البلجيكي قبل أن يستبدل قبل نهاية المباراة بـ10 دقائق.


وتوقف رصيد مرموش في بطولة دوري المؤتمر الأوروبي عند 4 أهداف خلال 6 مباريات شارك فيها بالمسابقة القارية هذا الموسم بعدما خرج دون تسجيل في مباراة اليوم.


وإجمالا فقد ساهم مرموش في 16 هدفا مع فرانكفورت في جميع المسابقات هذا الموسم حيث سجل 13 هدفا وصنع 3 اخرين خلال مشاركته في 27 مباراة بجميع البطولات هذا الموسم بعد التعادل فى مباراة اليوم.


دوري المؤتمر الأوروبي


وتأهل فرانكفورت بعدما احتل المركز الثاني في المجموعة السابعة برصيد 9 نقاط، خلف المتصدر باوك اليوناني صاحب الـ16 نقطة، بينما خرج سانت جيلواز من دور المجموعات بالدوري الأوروبي، بعد احتلاله المركز الثالث في المجموعة الخامسة خلف كل من ليفربول الإنجليزي المتصدر وتولوز الفرنسي صاحب المركز الثاني.


ويتنافس 16 فريقا على 8 بطاقات متبقية لدور الـ16 في دوري المؤتمر الأوروبي، حيث يشهد الدور الإقصائى مواجهات بين الفرق التي احتلت المركز الثاني في المجموعات الثمانية بدوري المؤتمر الأوروبي ، وبين الفرق التي احتلت المركز الثالث ببطولة الدوري الأوروبي.



Source link

اترك ردا

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *