TodayPic

مجلة اخبارية

الرياضة

إنتر لقطع خطوة إضافية نحو اللقب


15 فبراير 2024

10:00 م

1  

سيكون إنترميلان مرشّحاً لقطع خطوة إضافية نحو اللقب، عندما يستضيف ساليرنيتانا «الجريح»، اليوم الجمعة، في المرحلة 25 من الدوري الإيطالي لكرة القدم، في مباراة تُشكّل تحضيراً لاختبار، الثلاثاء، ضد ضيفه أتلتيكو مدريد الإسباني في ذهاب ثُمن نهائي دوري أبطال أوروبا.

ويبتعد إنتر في الصدارة بفارق 7 نقاط عن غريمه وملاحقه يوفنتوس.

ويعيش فريق المدرب سيموني إنزاغي موسماً رائعاً، إذ لم يذق طعم الهزيمة في الدوري سوى مرة واحدة تعود الى 27 سبتمبر على أرضه أمام ساسوولو 1-2، ويبدو مرشّحاً لمواصلة المسيرة وتحقيق انتصاره السادس توالياً في ظل تقهقر ساليرنيتانا في ذيل الترتيب.

وما يزيد من حظوظ إنتر بإحراز اللقب الذي توّج للمرة التاسعة والأخيرة في 2021، أنه يملك أيضاً مباراة مؤجلة يخوضها في 28 الجاري على أرضه ضد أتالانتا.

وعلى ملعب «مارك أنتونيو بنتيغودي»، يجد ماسميليانو أليغري نفسه تحت ضغط هائل، حين يبحث فريقه يوفنتوس عن الاستفاقة عندما يحلّ ضيفاً على فيرونا، غداً السبت، لاسيّما بعد الخسارة أمام إنتر 0-1 ثم أودينيزي بالنتيجة ذاتها في المرحلتين الماضيتين والتعادل قبلها مع إمبولي على أرضه 1-1.ويحلّ بولونيا ضيفاً على لاتسيو، فيما يلعب أتالانتا على أرضه ضد ساسوولو، ونابولي مع ضيفه جنوى، السبت.



Source link

اترك ردا

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *