TodayPic

مجلة اخبارية

الرياضة

كاردينالي: سأُعيد ميلان إلى أندية النخبة في أوروبا


18 فبراير 2024

10:00 م

1  

أعرب مالك نادي ميلان الإيطالي جيري كاردينالي، عن حماسه الشديد لإعادة الفريق مجدّداً الى أندية النخبة في القارة العجوز.

ويُعاني ميلان كثيراً في الموسم الراهن، حيث ودّع دوري أبطال أوروبا من مرحلة المجموعات ويتخلّف عن غريمه إنتر ميلان، المتصدر، بفارق 11 نقطة في الدوري الإيطالي.

ولكن كاردينالي رفع راية التحدّي قائلاً لصحيفة «كوريري ديلو سبورت» الإيطالية: «أنا هنا لأبقى فترة طويلة وملتزم بتحقيق هدفي بإعادة ميلان مجدّداً الى قمّة الدوري الإيطالي وأوروبا».

وأضاف: «لن أتوقف قبل أن أحقق هذا الهدف، وعندما سيتحقق سأسعى لتكرار الإنجاز مجدّداً».

وأشار مالك ميلان إلى أن «بناء فريق قويّ ومتماسك يحتاج لوقت، وأرى أننا نتحسّن ونتطوّر ونقترب من وصافة الدوري، والفضل في ذلك يعود للاعبين والجهاز الفني ومدرب الفريق، وسأكون سعيداً عندما نفوز بدوري أبطال أوروبا».

واستبعد كاردينالي فكرة إقالة المدرب ستيفانو بيولي، مشدّداً «عدم الرضا عن الأداء والنتائج لا يعني بالضرورة إقالة المدرب، وأعتقد أن بيولي يقوم بعمل جيد في ظروف صعبة وفريق جديد، ومن جانبي لا أستسلم لفكرة إقالة مسؤول لمجرّد التغيير».

وتابع: «الموسم لا يزال طويلاً، وكل شيء وارد في كرة القدم وسنرى ما سيحدث، فنحن بحاجة لتحسين جوانب عدة مثل معدل الإصابات في الفريق».

وختم كاردينالي: «الجميع في النادي، وأولهم أنا، بحاجة للقيام بعمل أفضل ولن أستسلم، وسأبقى هنا لفترة طويلة ولا يملك أحد رغبة النجاح أكثر مني».



Source link

اترك ردا

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *