TodayPic

مجلة اخبارية

الرياضة

الزمالك يبدأ «حقبة غوميش» – الراي


18 فبراير 2024

10:00 م

31  

يستهل البرتغالي جوزيه غوميش مشواره التدريبي مع الزمالك باختبار أمام مضيفه الإسماعيلي، اليوم، وذلك ضمن منافسات المرحلة الثالثة عشرة للدوري المصري لكرة القدم.

وتعاقد الزمالك مع المدرب غوميش (53 عاماً) الجمعة لمدة موسم ونصف خلفاً للكولومبي خوان كارلوس أوسوريو المُقال من منصبه مطلع نوفمبر الماضي لسوء النتائج حيث يتخبط في المركز الثالث عشر من ثماني مباريات بعد 12 مرحلة.

وعزز الزمالك صفوفه خلال سوق الانتقالات الشتوية عقب رفع ايقاف القيد، بضمه 10 لاعبين جدد أبرزهم قائد بيراميدز عبدالله السعيد وناصر ماهر لاعب مودرن فيوتشر والاهلي السابق.

وبدوره، يعاني الاسماعيلي الذي عزز صفوفه بصفقات مميزة من اللاعبين الشباب والخبرة خلال فترة الانتقالات، هذا الموسم حيث يحتل المركز الرابع عشر متساوياً مع الزمالك، ولكنه خاض 3 مباريات أكثر من منافسه.

وتأجل لقاء طلائع الجيش والاهلي نظراً لسفر الاخير من الجزائر بعد تعادله السلبي مع مضيفه شباب بلوزداد في مباراة مؤجلة من الجولة الرابعة من دور المجموعات لمسابقة دوري أبطال أفريقيا، إلى غانا مباشرة استعداداً لمواجهة ميدياما الجمعة المقبل ضمن منافسات الجولة الخامسة.

وفي لقاء الجريحين، يحلّ المقاولون العرب السادس عشر بسبع نقاط ضيفاً على مودرن فيوتشر الحادي عشر (13 نقطة).

من جانب آخر، أعلنت رابطة الأندية المصرية المحترفة لكرة القدم زيادة عدد الجمهور في مباريات الدوري المحلي إلى 20 ألفاً لكل مباراة.

وزادت أعداد الجماهير بداية الموسم الحالي الى 10 آلاف مشجع بواقع 5 آلاف لكل نادٍ في المباراة.

وجاءت الزيادة الأخيرة مطلع الموسم الحالي بعدما كان الحضور الجماهيري في الموسم الماضي مقتصراً على 6 آلاف مشجع بواقع 3 آلاف لكل نادٍ.



Source link

اترك ردا

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *