TodayPic

مجلة اخبارية

الرياضة

كلوب يعلن موقفه من تدريب بايرن ميونخ وبرشلونة بعد الرحيل عن ليفربول




إستقر الألماني يورجن كلوب المدير الفني الحالي لفريق ليفربول الإنجليزي، علي خططه المستقبلية المقبلة، عقب إعلانه الرحيل عن ليفربول بنهاية الموسم الحالي.


مارك كوسيكي وكيل أعمال كلوب أكد في تصريحات لشبكة سكاي الألمانية ان المدير الفني لن يدرب أي نادٍ أو منتخب لمدة عام بعد نهاية هذا الموسم، مضيفًا ان قرار المدير الفني نهائي ولن يتغير، مما يؤكد عدم وجود مفاوضات مع بايرن ميونخ أو برشلونة في الموسم المقبل.


ويبدو وأن كلوب يحتاج إلى فترة من الراحة بعد حوالي 9 سنوات داخل جدران ليفربول حيث كان قد حصل على مهمة الريدز في نهاية عام 2015 خلفًا للمدرب المُقال في هذا التوقيت بريندان رودجرز.  


ونجح ليفربول تحت قيادة يورجن كلوب في الحصول على جميع البطولات المتاحة محليًا وقاريًا أبرزها الدوري الإنجليزي، دوري أبطال أوروبا، كأس الاتحاد والرابطة، كأس العالم للأندية، كأس السوبر الأوروبي.


ويتصدر فريق ليفربول جدول ترتيب الدوري الإنجليزي الموسم الجاري 2023-2024، برصيد 57 نقطة وبفارق نقطتين عن مانشستر سيتي الوصيف. 


ويستعد فريق الريدز لمواجهة تشيلسي في نهائي كأس رابطة المحترفين الإنجليزية يوم الأحد المقبل على ملعب “ويمبلي”. 


كما تأهل فريق يورجن كلوب إلي دور الـ 16 من بطولة كأس الإتحاد الإنجليزي ومواجهة ساوثهامبتون يوم 28 فبراير، فيما صعد إلي منافسات دور الـ 16 من بطولة الدوري الأوروبي الموسم الجاري. 


 


 


 


 



Source link

اترك ردا

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *