TodayPic

مجلة اخبارية

الرياضة

تشكيل أرسنال المتوقع ضد كريستال بالاس فى الدورى الإنجليزي.. وموقف الننى




يحل فريق أرسنال، المحترف بين صفوفه النجم المصري محمد الننى،  ضيفًا على كريستال بالاس في العاشرة مساء اليوم، الإثنين، على ملعب “سيلهرست بارك”، فى ختام مباريات الجولة الثانية من مسابقة الدوري الإنجليزي للموسم الحالي 2024.


ويسعى أرسنال، بقيادة مدربه ميكيل أرتيتا، لمواصلة الانتصارات بعدما افتتح مشواره بتحقيق فوز صعب على حساب نوتينجهام فورست بهدفين مقابل هدف، بينما نجح كريستال بالاس في الفوز على شيفيلد يونايتد بهدف دون رد.


ويستهدف أرسنال التتويج بلقب الدوري الإنجليزي هذا الموسم، بعدما كان قريبا من التتويج باللقب الموسم الماضي، قبل أن يخطف مانشستر سيتي اللقب فى اللحظات الأخيرة من المسابقة.


ويتوقع غياب الدولي المصري محمد النني عن تشكيل أرسنال في مباراة الليلة لعدم الجاهزية، حيث غاب لفترة طويلة خلال الموسم الماضي، بعدما تعرض لإصابة قوية في الركبة أبعدته عن المشاركة مع الجانرز.


ونشر موقع “هو سكورد” البريطاني، التشكيل المتوقع لكتيبة المدرب ميكيل أرتيتا في مباراة اليوم، كالآتي:


حراسة المرمى: آرون رامسديل.


خط الدفاع: توماس بارتي – بن وايت – ويليام ساليبا – تومياسو.


خط الوسط: مارتن أوديجارد – ديكلان رايسبويوكا ساكا .


خط الهجوم: كاي هافيرتز – إيدي نيكيتاه -مارتينلي.

وكانت آخر مواجهة جمعت بين الجانرز والنسور، بالجولة 28 من عمر الدوري الإنجليزي في الموسم الماضي وانتهت وقتها، بفوز أرسنال بأربعة أهداف مقابل هدف.


والتقى أرسنال وكريستال بالاس على مدار التاريخ في 32 مواجهة، كان للجانرز النصيب الأكبر في التفوق، بعدما نجح في تحقيق الانتصار في 19 لقاء، بينما لم تتمكن النسور سوى في الفوز في 4 لقاءات، وحسم التعادل نتيجة 9 مواجهات أخرى.


 


 



Source link

اترك ردا

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *