TodayPic

مجلة اخبارية

الرياضة

مانشستر يونايتد يخطط لخطف خوسيلو مهاجم ريال مدريد




 


كشفت تقارير صحفية إسبانية، اليوم الخميس عن اهتمام نادي مانشستر يونايتد الإنجليزي بالتعاقد مع خوسيلو مهاجم ريال مدريد.


وأكدت صحيفة ” ريليفو ” الاسبانية أن مانشستر يونايتد أرسل كشافة إلى إسبانيا لمراقبة خوسيلو، حيث تواجد ممثلان عن النادي الإنجليزي في مدريد وكان لديهما اهتمام بوضع اللاعب علي الرغم من أن ريال مدريد يرغب في استمرار خوسيلو مع الفريق.


وأضافت الصحيفة يقدر مبلغ خيار الشراء في عقد خوسيلو لـ ريال مدريد، حوالي 5 ملايين يورو حيث انضم خوسيلو إلى ريال مدريد مطلع الموسم الحالي قادما من إسبانيول على سبيل الإعارة مع بند أحقية شراء، وقد قدم الدولي الإسباني مستويات رائعة منذ قدومه.


وزادت الصحيفة أنه مع الانضمام المتوقع لكيليان مبابي خلال فترة الانتقالات الصيفية القادمة، بالإضافة إلى المهاجم الشاب إندريك فيليبي، سوف تكون هناك صعوبة في استمرار خوسيلو في تشكيل ريال مدريد.


وأكملت الصحيفة أن مبعوثي مانشستر يونايتد التقوا مع الأندية والوكلاء بهدف التعرف على أوضاع اللاعبين واستكشاف الخيارات المتاحة للسوق التالي، وكان ضمن تلك الأسماء المستكشفة هو خوسيلو.


وتابعت الصحيفة أن مانشستر يونايتد يريد التعاقد مع مهاجم بديل لنجمه راسموس هويلوند، حيث يتمتع خوسيلو بالخصائص التي يبحثون عليها كونه لاعب مخضرم يتمتع بلياقة بدنية جيدة وقدرته على اللعب خارج منطقة الجزاء، إضافة لمعرفته الدوري الإنجليزي جيدًا، حيث سبق له اللعب هناك لمدة 4 مواسم لصالح ستوك سيتي ونيوكاسل يونايتد.


 


 



Source link

اترك ردا

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *