TodayPic

مجلة اخبارية

الرياضة

كييزا: لعبنا بنديّة شديدة – الراي


بدأ يوفنتوس الموسم الجديد بطريقة رائعة بفوزه على مضيفه أودينيزي بثلاثية نظيفة، في المرحلة الأولى من الدوري الإيطالي لكرة القدم.

وحسم فريق المدرب ماسيميليانو أليغري المباراة في الشوط الأول بأهداف فيديريكو كييزا (2) والصربي دوشان فلاهوفيتش (20 من ركلة جزاء) والفرنسي أدريان رابيو (45+3).

وبعد الفوز، قال كييزا لمنصة «دازون»: «خضنا مباراة رائعة، في الشوط الأول لعبنا بندية شديدة ويجب أن نلعب بهذه الطريقة مع الضغط بقوّة على المنافسين. شعوري جيد (باللعب كمهاجم ثانٍ بجوار فلاهوفيتش) وهذا ما طلبه منا المدرب».

وسقط لاتسيو أمام مضيفه ليتشي 1-2. تقدم فريق العاصمة بالهدف رقم 197 لتشيرو إيموبيلي بقميصه (26)، وعَادلَ السويدي بونتوس ألمكفيست لليتشي (85)، قبل أن يمنحه فيديريكو دي فرانتشيكيو فوزاً مثيراً (87).

وفي مباراة أخرى، تعادل روما مع ساليرنيتانا 2-2. افتتح أندريا بيلوتي التسجيل للأول (17)، ليفكّ صياماً عن التهديف في الدوري الإيطالي يعود الى مايو من العام 2022.

وبعدما منح أنتونيو كاندريفا التقدم لساليرنيتانا (36 و49)، أنقذ بيلوتي روما من الخسارة بتسجيله هدف التعادل.

وسجّل البلجيكي شارل دي كاتيلار هدفاً في مباراته الأولى الرسمية مع أتالانتا ليساهم في فوزه بهدفين على مضيفه ساسوولو، علماً أنه لم يسجّل أيّ هدف مع ميلان الموسم الماضي، بعدما انتقل إليه من كلوب بروج مقابل 35 مليون يورو.



Source link

اترك ردا

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *