TodayPic

مجلة اخبارية

الرياضة

الاتحاد والأهلي والهلال تلتقي الرياض والأخدود والرائد


يدافع الاتحاد بطل الموسم الفائت، عن صدارته عندما يحل ضيفاً ثقيلاً على الرياض اليوم، في افتتاح مباريات المرحلة الثالثة للدوري السعودي لكرة القدم.

وحقق الاتحاد الفوز في مباراتيه على الرائد ثم الطائي منذ مطلع الموسم الحالي ليتصدر الترتيب بفارق الاهداف برصيد 6 نقاط بالتساوي مع فريقين آخرين هما الاهلي والاتفاق.

في المقابل، يحتل الرياض المركز الثامن برصيد 4 نقاط، بعد فوزه على الوحدة وتعادله مع ضمك.

ويضع الأهلي النقاط الثلاث هدفاً له عندما يستضيف الأخدود.

وبعد الأداء الجيد في مباراته الأولى أمام الشباب التي فرض فيها التعادل على مضيفه، انقاد الأخدود للخسارة بالثلاثة على ملعبه أمام الفتح.

ويأمل الهلال في استعادة توازنه، عندما يواجه مضيفه الرائد على ملعب مدينة الملك عبدالله الرياضية ببريدة.

ويقبع الرائد في المركز الأخير بعدما تلقى خسارتين أمام الاتحاد بثلاثية، وأبها بهدف، فيما يحتل الهلال المركز الرابع برصيد 4 نقاط، بعد فوزه على أبها 3-1، وتعادله مع الفيحاء 1-1.

ويتوقع أن يشارك مع الهلال الوافدين الجديدين المهاجم الصربي الكسندر ميتروفيتش والحارس المغربي ياسين بونو. ويستهدف الاتفاق، بقيادة مدربه الإنكليزي ستيفن جيرارد، ثلاث نقاط جديدة، عندما يواجه جاره الخليج السادس عشر من دون نقاط.

ومن المنتظر أن تشهد صفوف الخليج الظهور الأول للمهاجم المصري محمد شريف.

ويلعب اليوم أيضاً الطائي مع مضيفه الوحدة ولكل منهما 3 نقاط.

من جانب آخر، كشف موقع «ترانسفير ماركت» المتخصص في أرقام وقيم سوق انتقالات اللاعبين والمدربين، أن الدوري السعودي لكرة القدم أنفق حتى الآن 775 مليون يورو على التعاقدات، ليحتل المركز الثاني خلف الدوري الإنكليزي الممتاز الأول بـ 2.19 مليار يورو.

وتفوّق الدوري السعودي على أكبر دوريات أوروبا في سوق الانتقالات، متقدماً على الإيطالي (732 مليون)، والفرنسي (674) والألماني (650)، والإسباني الذي جاء سادساً بـ 373 مليون يورو.



Source link

اترك ردا

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *