TodayPic

مجلة اخبارية

الرياضة

برشلونة ضد فالنسيا.. البارسا يتأخر 2-1 في الشوط الأول وطرد حارس الخفافيش “فيديو”




تأخر فريق برشلونة، أمام ضيفه فالنسيا بنتيجة 2-1 في الشوط الأول من المباراة التى تجمعهما حاليًا، على ملعب “لويس كومبانيس الأولمبي”، ضمن منافسات الجولة الـ33 من مسابقة الدوري الإسباني الموسم الجاري 2023-2024.


برشلونة ضد فالنسيا


سجل فيرمين لوبيز الهدف الأول لفريقه برشلونة في الدقيقة 22 من عمر الشوط الأول بتمريرة حاسمة من زميله رافينيا.


وأدرك هوجو دورو التعادل لفريقه فالنسيا في الدقيقة 27، مستغلا خطأ الحارس الألمانى مارك تير شتيجن ثم أضاف بيبليو الهدف الثاني من ضربة جزاء في الدقيقة 38 من عمر الشوط الأول والمباراة.


ويحتل فريق برشلونة المركز الثالث فى جدول ترتيب الدوري الإسباني هذا الموسم، برصيد 70 نقطة خلفًا لفريق ريال مدريد المتصدر برصيد 84 نقطة، وجيرونا الوصيف برصيد 71 نقطة، فيما يأتي فالنسيا في المركز الثامن برصيد 47 نقطة.


وأشهر الحكم البطاقة الحمراء لحارس فالنسيا جيورجي مامارداشفيلي، بعد أن لمس الكرة بيده خارج المنطقة حيث اتخذ هذا القرار بعد عودته لتقنية (VAR) وسيكمل الخفافيش المباراة منقوصا بعشرة لاعبين في الشوط الثاني.


برشلونة ضد فالنسيا


ويخوض فريق برشلونة مباراة اليوم بهدف العودة للإنتصارات ومصالحة جماهيره بعد الخسارة الأخيرة بالكلاسيكو أمام غريمه التقليدي ريال مدريد 2-3 بالجولة الـ32 من مسابقة الليجا.


ويلعب البارسا لقاء اليوم أمام الخفافيش بعد استقرار الأوضاع داخل صفوف الفريق الأول وإعلان بقاء تشافي هيرنانديز كمدير فني للفريق حتي نهاية عقده في يونيو 2025.


وكان تشافي هيرنانديز مدرب برشلونة، قد قرر الرحيل عن تدريب الفريق الكتالوني مع نهاية الموسم الجاري 2023-2024، قبل أن يتراجع في قراره بعد ضغط من خوان لابورتا رئيس النادي وأعضاء مجلس الإدارة.


ويستعد برشلونة للخروج بموسم صفري تحت قيادة تشافي هيرنانديز، بعد أن خسر أمام الريال بنتيجة 1-4 وفقدان لقب السوبر الإسباني يناير الماضي، وودع بطولة كأس ملك إسبانيا من الدور ربع النهائي أمام أتلتيك بيلباو، وخسارة لقب الدوري الإسباني إكلينيكيًا، والذي يقترب من خزائن ريال مدريد.


وجاء تشكيل برشلونة ضد فالنسيا كالتالى:


حراسة المرمى: تير شتيجن.


خط الدفاع: أراوخو، كوبارسى، كانسيلو، كوندى.


خط الوسط: فيرمين، كريستنسن، جوندوجان.


خط الهجوم: رافينيا، ليفاندوفسكي، لامين يامال.


 بينما جاء تشكيل فالنسيا أمام برشلونة كالآتي:


حراسة المرمى: مامارداشفيلي


خط الدفاع: تييري، كريستيان موسكيرا، ياريك جاسيوروفسكي، فاسكيز.


خط الوسط: بيتر، خافي جييرا، بيبيلو، لوبيز.


خط الهجوم: أندريه ألميدا، هوجو دورو.



Source link

اترك ردا

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *