TodayPic

مجلة اخبارية

الرياضة

كاين: كل شيء إيجابي ومذهل


أكد المهاجم الإنكليزي هاري كاين، بعد أسبوعين فقط من انتقاله إلى بايرن ميونيخ مقابل 108 ملايين يورو، أن «كل شيء إيجابي ومذهل» مع زملائه الجدد، عقب تسجيله هدفين في الفوز على أوغسبورغ 3-1 ضمن المرحلة الثانية من الدوري الألماني لكرة القدم.

وفي حديثه بعد تسجيله ثنائية في أول مبارة له أمام الجماهير البافارية على ملعب «أليانز أرينا»، قال كاين إنه بدأ بالفعل في التفاهم مع زملائه داخل المستطيل الأخضر.

وأردف لشبكة «دازون»: «أنا هنا منذ بضعة أسابيع وأحب الانسجام الذي بنيناه».

وتابع: «سيتطوّر ذلك أكثر فأكثر بينما نلعب».

وسجّل أفضل هداف في تاريخ منتخب «الأسود الثلاثة» (58 هدفاً) وتوتنهام (280 هدفاً في 435 مباراة).

وأردف: «كل يوم نتعلّم خلال التدريبات، وفي كل مباراة نكتشف المزيد والمزيد عن بعضنا البعض»، مؤكداً «نملك الكثير من المواهب لذلك من الطبيعي أن نتقاسم الخبرة».

وشدّد كاين الذي بدأ بالاستقرار في العاصمة البافارية واستقبل هذا الأسبوع طفله الرابع: «لقد كانت أسابيع قليلة مجنونة بالتأكيد.

كل شيء إيجابي، وكل شيء مذهل. أنا متحمّس لكل هذا (إنها) تجربة ستبقى معي إلى الأبد».

وعن عائلته تابع قائلاً: «(عائلتي) عادت إلى لندن في الوقت الحالي، وسوف تعمل على العودة في غضون أسابيع قليلة. سيكون من الرائع أن أكون معهم في ميونيخ».

وضمن السياق ذاته، أثنى زميله لاعب الوسط ليون غوريتسكا على الوافد الجديد، مؤكداً أن تأثير كاين كان كبيراً في غرفة تبديل الملابس، وقال: «هو لاعب كرة قدم من الطراز العالمي ورجل رائع. تلاحظ هالته على الفور في غرفة تبديل الملابس».

وتابع: «يساعدنا كثيراً، إنه قائد».

من ناحية ثانية، عاد الحارس الدولي مانويل نوير إلى تدريبات فريقه بايرن ميونيخ، أمس، بعدما غاب عن الملاعب لفترة طويلة جراء تعرّضه لكسر في ساقه اليمنى في ديسمبر الماضي.



Source link

اترك ردا

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *