TodayPic

مجلة اخبارية

الرياضة

روما في مواجهة قوية مع ميلان


على وقع استقبال المهاجم الدولي البلجيكي الجديد، روميلو لوكاكو على طريقة نجوم «الروك»، يخوض روما مواجهة قوية مع ميلان المتجدّد، اليوم، في افتتاح الجولة الثالثة من بطولة إيطاليا لكرة القدم.

ووقّع لوكاكو عقداً على سبيل الإعارة لموسم واحد من تشلسي الإنكليزي، لكن ذلك لم يكن مهمّاً لآلاف مشجعي روما الذين تسبّبوا بفوضى في مطار «تشامبينو» في العاصمة.

ويشكّل وصول لوكاكو دفعة كبيرة لروما، لاسيما في ظل غياب المهاجم الإنكليزي تامي أبراهام المصاب في ركبته أواخر الموسم الماضي، وتواجد أندريا بيلوتي وحيداً في الهجوم. كما أن الموسم الجديد لم يبدأ بطريقة مثالية، حيث حصلت كتيبة المدرب البرتغالي جوزيه مورينيو على نقطة واحدة من مباراتين.

ومن غير المرجّح أن يشارك لوكاكو، لأنه لم يستعد كما يجب في ظل مشاكله مع إنتر ميلان، الذي كان يتوقع أن يستمر في صفوفه بعدما أمضى الموسم الماضي معه معاراً.

وسيعود مورينيو للجلوس على مقاعد البدلاء بعد انتهاء فترة عقوبته لمباراتين، وسيتعيّن عليه إيجاد التكتيك اللازم لإيقاف ميلان، الذي بدأ الموسم بقوّة، مدعوماً ببعض الوجوه الجديدة، حيث سجّل المهاجم الأميركي كريستيان بوليسيتش، وهو لاعب سابق آخر في تشلسي، هدفاً في المباراتين الافتتاحيتين لميلان، بينما تألق الهولندي تيجاني رايندرز والإنكليزي روبن لوفتوس-تشيك في الوسط.

ويتساوى ميلان برصيد 6 نقاط مع نابولي، حامل اللقب، وسيستضيف الأخير لاتسيو المتعثّر بلا رصيد، غداً، على الرغم من خوضه مباراتيه الأولين ضد ليتشي وجنوى.

ولا يبدو نابولي متأثراً بالضغوطات جرّاء دفاعه عن لقبه، وبدأ الموسم الجديد بقوّة، ما جعل أنصاره يأملون في أن يتمكنوا من فعل ما لم يستطع النجم الأرجنتيني الراحل دييغو مارادونا فعله من خلال الاحتفاظ باللقب.



Source link

اترك ردا

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *