TodayPic

مجلة اخبارية

الرياضة

بايرن ميونيخ يُقدّم أفضل شوط


أكد مدرب بايرن ميونيخ توماس توخل، أن فريقه قدّم أفضل شوط له في الموسم الراهن، خلال الفوز الصعب على مضيفه بوروسيا مونشنغلادباخ 2-1، في المرحلة الثالثة من الدوري الألماني لكرة القدم.

وهو الفوز الثالث توالياً لحامل اللقب رافعاً رصيده إلى 9 نقاط، فيما بقي مونشنغلادباخ على نقطة.

وافتتح الياباني كو إيتاكورا التسجيل للمضيف (30)، قبل أن يُعادل ليروي ساني النتيجة (59). وفي الوقت القاتل سجّل الفرنسي ماتياس تيل هدف الفوز (87).

وبذلك، فكّ بايرن ميونيخ العقدة أمام مونشنغلادباخ، حيث حقّق أول فوز له في آخر 7 مباريات بينهما، من بينها خسارة قاسية بخماسية نظيفة كأس ألمانيا عام 2001، وهو السقوط الأكبر للنادي البافاري منذ سبعينيات القرن الماضي.

وبعد المباراة، قال توخل لشبكة «سكاي سبورت ألمانيا»: «الشوط الثاني هو الأفضل لنا منذ بداية الموسم، وذلك بعدما صعبنا المهمّة على أنفسنا باستقبال هدف».

وأضاف: «حقّقنا فوزاً مستحقاً، لأننا تعاملنا مع الوضع بشكل جيد ولم نترك أنفسنا للتوتر، وأظهرنا حيوية وقدرة على الوصول لمرمى المنافس في وقت متقدم».

في سياق آخر، أعرب توخل عن استيائه من ضياع صفقة لاعب وسط فولهام الإنكليزي، البرتغالي جواو بالينيا، في اليوم الأخير من سوق الانتقالات الصيفية، بعدما أصرّ على التعاقد مع لاعب ارتكاز.

وعن وضع لاعب الوسط جمال موسيالا المصاب بعد استدعائه إلى منتخب ألمانيا للمباراتين الوديتين أمام فرنسا واليابان خلال فترة التوقف الدولي، أجاب: «لم نرد المجازفة به، وسيواصل التدرب منفرداً معنا، وسيغيب بالتأكيد عن مباراة المانشافت الأولى».

وختم: «إذا مضت الأمور على نحو جيد واستعاد كامل لياقته، سيكون متواجداً في المباراة الدولية التالية».

ويوم أمس، ألحق لايبزيغ أول خسارة هذا الموسم بمضيفه أونيون برلين، وأسقطه بثلاثية نظيفة سجلها الهولندي تشافي سيمونس (51) والسلوفيني بنيامين سيسكو (85 و87). ورفع لايبزيغ رصيده الى 6 نقاط في المركز الرابع، متقدّماً على «أونيون» بفارق الأهداف.

وتعادل أينتراخت فرانكفورت مع ضيفه كولن 1-1.



Source link

اترك ردا

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *