TodayPic

مجلة اخبارية

الرياضة

لاتسيو… أظهر الوجه الحقيقي – الراي


أكد مدرب لاتسيو ماوريتسيو ساري أن فريقه ظهر بالوجه الحقيقي، عندما أسقط مضيفه نابولي، حامل اللقب، 2-1 في المرحلة الثالثة من الدوري الإيطالي لكرة القدم، مُحقّقاً فوزه الأول في الموسم الراهن، فيما مُنِي صاحب الأرض بخسارته الأولى.

وبعد المباراة، قال ساري لمنصة «دازون»: «الشوط الأول كان مؤلماً لكنه لم يكن سلبياً، ثم أصبحت المباراة بين أيدينا في الشوط الثاني وجعلنا النتيجة 3-1 مرتين».

وأضاف: «تمتعنا بعقلية جيدة وأتمنى أن يكون وجه لاتسيو الحقيقي كما ظهر اليوم».

وصبّت هذه الخسارة في مصلحة ميلان الذي انفرد بالصدارة برصيد 9 نقاط، فيما تجمّد رصيد نابولي عند 6 نقاط، بينما حصد لاتسيو أول 3 نقاط بعد خسارتين.

وافتتح الإسباني لويس ألبيرتو التسجيل للاتسيو (30)، لكن الردّ جاء سريعاً عبر البولندي بيوتر زييلنسكي (32)، ثم اقتنص الياباني دايتشي كامادا هدف الفوز للضيوف (52).

وحقّق نادي العاصمة، وصيف البطل الموسم الماضي، فوزين متتاليين في نابولي للمرة الأولى منذ 1937. كما بات أول فريق يفوز في استاد «دييغو أرماندو مارادونا» منذ مطلع أبريل الماضي، حين خسر نابولي من ميلان برباعية نظيفة.

وفي بقية المباريات، فاز أتالانتا على ضيفه مونزا بثلاثية نظيفة، وتعادل أودينيزي على أرضه أمام فروزينوني سلباً، فيما حقّق بولونيا فوزاً ثميناً على ضيفه كالياري 2-1.



Source link

اترك ردا

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *