TodayPic

مجلة اخبارية

الرياضة

قطبا ميلانو… بالعلامة الكاملة – الراي


تابع إنتر ميلان انطلاقته القوية في الموسم الجديد، وحقّق فوزه الثالث توالياً وكان ساحقاً على ضيفه فيورنتينا برباعية نظيفة، في ختام المرحلة الثالثة من الدوري الإيطالي لكرة القدم.

وبالعلامة الكاملة، يتصدر إنتر بفارق الأهداف عن جاره ميلان، وبفارق نقطتين عن يوفنتوس، و3 نقاط عن أتالانتا ونابولي، بطل الموسم الماضي.

ولم يخسر أو يتعادل قطبا ميلانو (إنتر وميلان) في أيّ مباراة منذ مطلع الموسم، علماً أنها يلتقيان وجهاً لوجه بعد نهاية النافذة الدولية، وتحديداً في 16 الجاري.

وفرض مهاجم إنتر الجديد، الفرنسي ماركوس تورام نفسه أحد نجوم المباراة، إذ كانت له اليد الطولى في الأهداف الثلاثة الأولى.

وافتتح تورام التسجيل (24)، ثم صنع الثاني للأرجنتيني لاوتارو مارتينيز (53)، قبل أن يرتكب عليه حارس فيورنتينا خطأ ليحتسب الحكم ركلة جزاء ترجمها بنجاح التركي هاكان تشالهانوغلو (58)، ثم اختتم مارتينيز التسجيل (73)، رافعاً رصيده إلى 5 أهداف هذا الموسم ليتصدر ترتيب الهدافين بفارق هدف عن كل من مهاجم ميلان، الفرنسي أوليفييه جيرو وهداف الموسم الماضي مهاجم نابولي، النيجيري فيكتور أوسيمهن.

وبعد المباراة، قال تورام: «الفريق بأكمله قدّم مباراة جيدة. كانت أمسية رائعة، أنا سعيد جداً لتسجيلي هدفاً وتقديم تمريرة حاسمة. كل ما كنت أريده هو مساعدة فريقي على تحقيق الفوز».

وفي مباراة ثانية، عاد يوفنتوس بالفوز من أرض إمبولي بهدفي البرازيلي دانيلو (24) وفيديريكو كييزا (82)، فيما أهدر له المهاجم الصربي.

وعاودت الإصابة الفرنسي بول بوغبا بعد دخوله، لكن مدربه ماسيميليانو إليغري رفض التحدث عن مدى خطورتها من عدمها قبل خضوع اللاعب إلى الفحوصات الطبية.

ورفع يوفنتوس رصيده إلى 7 نقاط في المركز الثالث، فيما مُنِي إمبولي بخسارته الثالثة توالياً.



Source link

اترك ردا

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *