TodayPic

مجلة اخبارية

الرياضة

الإصابة تُبعد غريليش وأرنولد عن تشكيلة «الأسود الثلاثة»


أعلن الاتحاد الإنكليزي لكرة القدم استبعاد جناح مانشستر سيتي جاك غريليش ومدافع ليفربول ترنت ألكسندر-أرنولد عن تشكيلة «الأسود الثلاثة» للمباراتين ضد أوكرانيا وأسكتلندا بسبب الإصابة.

وغاب غريليش عن فوز «سيتي» على فولهام 5-1، السبت، في المرحلة الرابعة من الدوري، بينما أُجبر ألكسندر-أرنولد على الخروج بسبب إصابة في الفخذ بعد تألقه في فوز ليفربول على أستون فيلا بثلاثية نظيفة، الأحد.

وقال الاتحاد الإنكليزي في بيان: «انتقل اللاعبان إلى مركز تدريبات المنتخب في سانت جورج بارك، الإثنين، لكنهما انسحبا من تشكيلة الأسود الثلاثة بعد فحوصات تتعلّق بالإصابة التي تعرّضا إليها قبل المعسكر».

وأوضح أن المدرب غاريث ساوثغيت لن يستدعي أيّ لاعب لتعويضهما بعدما وجه الدعوة إلى 26 لاعباً، الخميس الماضي.

وتواجه إنكلترا مضيفتها أوكرانيا في مدينة فروتشلاف البولندية السبت المقبل في تصفيات كأس أوروبا 2024 (المجموعة الثالثة)، قبل أن تحلّ ضيفة على أسكتلندا في مباراة ودية بمناسبة الذكرى 150 للمباراة الأولى بين البلدين الثلاثاء المقبل في غلاسكو.

وتتصدر إنكلترا مجموعتها في التصفيات القارية برصيد 12 نقطة من 4 مباريات بفارق 6 نقاط أمام أوكرانيا التي لعبت مباراة أقل، فيما تتقاسم إيطاليا ومقدونيا الشمالية المركز الثالث برصيد 3 نقاط لكل منهما، علماً أن الأولى لعبت مباراتين فقط حتى الآن مقابل 3 مباريات للأخيرة، فيما تحتل مالطا المركز الأخير من دون رصيد.



Source link

اترك ردا

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *