TodayPic

مجلة اخبارية

الرياضة

أرتيتا يُشيد بعقلية أرسنال – الراي


أشاد مدرب أرسنال، الإسباني ميكل أرتيتا بعقلية فريقه بعدما انتزع الفوز 3-1 على مانشستر يونايتد في الدوري الإنكليزي الممتاز لكرة القدم، الأحد، لكنه قال إنه يجب العثور على سبيل لحسم المباريات بشكل مبكر بدلاً من الاعتماد على «لحظات سحرية» في النهاية.

وسجّل ديكلان رايس هدفاً في الدقيقة 96، وأضاف البرازيلي غابريال جيزوس هدفاً قبل النهاية بلحظات، ليحقّق أرسنال فوزاً ثميناً. وكان النروجي مارتن أوديغارد أدرك التعادل للنادي اللندني بعد تقدم ماركوس راشفورد بهدف في الشوط الأول.

وقال أرتيتا: «أحب عقلية الفريق والإصرار والرغبة في الفوز. فرض الفريق سيطرته واستحق الفوز بالمباراة، لكن الفوارق كانت ضئيلة جداً وكان يمكن أن تسير الأمور بشكل مختلف».

وتعادل أرسنال مع فولهام في الجولة السابقة، وبعد الفوز بفارق هدف واحد على نوتنغهام فوريست وكريستال بالاس، وسيخوض الفريق مباراته المقبلة أمام إيفرتون في 17 سبتمبر الجاري.

وأضاف: «لا تكون الفوارق التي نملكها قرب النهاية كبيرة بما يكفي، وهذا شيء يجب أن نعمل على تحسينه، لأنك تلاحظ وجود بعض التوتر، ويجب انتظار لحظة سحرية في النهاية. لا نريد الاعتماد على ذلك».

وسجّل رايس، المنضم من وست هام يونايتد في صفقة قياسية للنادي مقابل 105 ملايين جنيه إسترليني (132.39 مليون دولار)، هدفه الأول مع أرسنال، وأكد أنه لا يشعر بأيّ ضغط إضافي بسبب قيمة الصفقة.

وقال رايس لشبكة «سكاي سبورتس» البريطانية: «لا يمكن السيطرة على السعر. ألعب بشكل مميز مع وست هام لسنوات عدة، وقدمت كل شيء هناك».

وأضاف: «لا يزال أمامي الكثير لأقدمه. هناك مجال للمزيد من التطوّر، وأنا أشعر أني أتحسّن».



Source link

اترك ردا

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *