TodayPic

مجلة اخبارية

الرياضة

«سيتي» لتجاوز نوتنغهام فورست… والغيابات


يسعى مانشستر سيتي للحفاظ على بدايته المثالية في الدوري الانكليزي عندما يستضيف نوتنغهام فورست على ملعب الإمارات غداً، وذلك على الرغم من وجود أزمة يُعاني منها الفريق تحدّث عنها المدرب الاسباني بيب غوارديولا.
وحقق سيتي 5 انتصارات متتالية منذ انطلاق النسخة الحالية في مساعيه للمحافظة على اللقب للموسم الرابع على التوالي، وسيكون منافسه المقبل نوتنغهام فوريست الذي يحتل المركز الثامن بـ 7 نقاط.
وكشف غوارديولا أن فريقه «في أزمة» بعد انضمام البرتغالي برناردو سيلفا إلى قائمة المصابين.
وخرج سيلفا في نهاية الشوط الأول خلال الفوز 3-1 على النجم الأحمر،الثلاثاء، في افتتاح مشوار حامل اللقب في دوري أبطال أوروبا، بينما يغيب كيفن دي بروين وجون ستونز وجاك غريليش وماتيو كوفاسيتش عن الفريق للإصابة.
وأضاف: «لم أتحدث إلى الأطباء بعد لكن يبدو أنه لن يكون متاحاً في المباريات المقبلة، لن أشتكي لكن التعامل مع غياب 5 لاعبين مهمين للإصابة أمر صعب».
وفي الجانب الآخر من المدينة، يتطلع الغريم التقليدي لسيتي، مانشستر يونايتد، الى النهوض مجدداً عندما يحلّ ضيفاً على بيرنلي قبل الأخير.
ويعيش نادي «الشياطين الحمر» أزمة عميقة ويواجه مدربه الهولندي إريك تن هاغ ضغوطات كبيرة بعد بداية موسم مخيّبة للآمال، شهدت خسارته ثلاث مرات من أصل خمس مباريات في الدوري المحلي حيث يحتل المركز 13 برصيد 6 نقاط وبفارق 9 نقاط عن جاره مانشستر سيتي المتصدر.
وهذه المرة الأولى في تاريخ الدوري الممتاز التي يخسر فيها يونايتد ثلاث مرات في مبارياته الخمس الأولى.
ولم يكن الوضع مختلفاً على الصعيد القاري بعدما ضاعف بايرن ميونيخ الألماني معاناة يونايتد عندما تغلّب عليه 4-3 ضمن منافسات المجموعة الأولى بمسابقة دوري أبطال أوروبا لكرة القدم مساء الأربعاء.
من جهته، لايبدو بيرنلي في حال أفضل من منافسه حيث يحتل المركز الثاني من أسفل الترتيب برصيد لم يتجاوز نقطة وحيدة جناها من التعادل مع نوتنغهام فوريست في الجولة الماضية وأعقبت تلقيه الهزيمة في ثلاث مباريات متتالية.
وفي بقية مباريات اليوم، يلتقي كريستال بالاس مع فولهام ولكل منهما 7 نقاط، لوتون تاون الأخير من دون رصيد مع وولفرهامبتون (3)، وبرينتفورد (6) مع إيفرتون (نقطة واحدة).



Source link

اترك ردا

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *