TodayPic

مجلة اخبارية

الرياضة

برشلونة يستهدف… «صدارة موقتة» – الراي


يأمل برشلونة في أن يجد نفسه على قمة ترتيب الدوري الإسباني لكرة القدم مع نهاية الجولة السادسة التي تنطلق اليوم.
ويستقبل برشلونة ضيفه سيلتا فيغو، غداً السبت، على ملعب «لويس كومبانيس الأولمبي»، بعد أيام من عرضه المبهر وفوزه الساحق بخماسية في شباك أنتويرب رويال البلجيكي في انطلاقة مشواره في دوري أبطال أوروبا.
ويدرك «البرشا» ومدربه تشافي هيرنانديز أن الفوز على سلتا فيغو سيضع غريمه ريال مدريد تحت الضغط عندما يحل الأخير ضيفاً على جاره اتليتكو مدريد في دربي العاصمة، على ملعب «سيفيتاس ميتروبوليتانو»، الأحد.
ويتخلف حامل اللقب بفارق نقطتين عن الريال (13 مقابل 15)، ويأمل في مواصلة انتصاراته محليًا في مباراة سيلتا، بحثًا عن الصدارة، وانتظار هدية من أتلتيكو مدريد الذي سيستقبل جاره الريال، الأحد المقبل، في دربي مدريد.
وربما تشهد مواجهة ستا فيغو الذي لم يخسر خارج أرضه هذا الموسم، مشاركة المدافع الأوروغوياني رونالد أراوخو الذي يتعافى بشكل جيد من إصابته في العضلة الخلفية للفخذ الأيسر، وشارك في تدريبات الفريق الأخيرة.
وتدرّب مدافع الأوروغواي مع بدلاء المباراة الأوروبية الأولى وبدأ بالفعل في لمس الكرة، وهي علامة إيجابية على تعافيه.
وأصيب أراوخو في التدريبات قبل مباراة الجولة الثانية من «الليغا» ضد قادش، وقد تمت تغطية غيابه عن الخط الخلفي بشكل جيد من قبل الفرنسي جويل كوندي والدانمركي أندرياس كريستنسين.
وذكرت صحيفة «سبورت» الكتالونية أن عودة أراوخو، وتعافيه من الإصابة، ستجبر تشافي على قرار مؤلم وشائك.
أشارت إلى أن المدافع الأوروغوياني سيجبر مدرب البارسا على التضحية بأحد ثنائي الدفاع كوندي أو كريستنسن بوضعه على مقاعد البدلاء.
كما لفتت إلى أن كوندي وكريستنسن، يقدمان أداءً مميزاً في الفترة الأخيرة، وساعدا الفريق في الخروج بشباك نظيفة في آخر مباراتين أمام ريال بيتيس في الدوري وأنتويرب البلجيكي في دوري أبطال أوروبا.
وتفتتح الجولة اليوم بلقاء يجمع ديبورتيفو ألافيس وضيفه أتلتيك بيلباو، فيما يلعب غداً جيرونا مع ريال مايوركا، أوساسونا مع إشبيلية، وألميريا مع فالنسيا.



Source link

اترك ردا

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *