TodayPic

مجلة اخبارية

الرياضة

قمّة بين نيوكاسل و«سيتي» في «الرابطة»


– غوارديولا مستعد للمشاركة في المباراة

تبرز قمّة نيوكاسل يونايتد ومانشستر سيتي، بطل الدوري وأوروبا، اليوم، في ختام مباريات الدور الثالث من كأس رابطة الأندية الإنكليزية المحترفة في كرة القدم.
وضرب نيوكاسل بقوّة في مباراته الأخيرة في الدوري، عندما سحق مضيفه شيفيلد يونايتد بثمانية أهداف نظيفة، لكن مهمّته لن تكون سهلة أمام «سيتي» الذي يُغرّد خارج السرب في الدوري، حيث يتصدر بالعلامة الكاملة بعد 6 مراحل.
ومازح مدرب «سيتي»، الإسباني جوسيب غوارديولا الصحافيين بقوله إنه مستعد للعب مرة أخرى في المباراة ضد نيوكاسل، بعد 17 عاماً على اعتزاله.
وأفاد موقع إذاعة «توك سبورت»، بأن قائد «سيتي»، البلجيكي كيفن دي بروين سيغيب حتى يناير المقبل بسبب إصابة في أوتار الركبة، فيما يعاني جون ستونز والكرواتي ماتيو كوفاتشيتش والبرتغالي برناردو سيلفا من مشكلات أخرى.
وممّا زاد الطين بلةّ بالنسبة إلى غوارديولا، أن مواطنه رودري سيغيب 3 مباريات بعد طرده أمام نوتنغهام فوريست في الدوري.
وشدّد غوارديولا على أنه لن يجازف بإشراك لاعبين «مرهقين»، مثل كايل ووكر والبرتغالي روبن دياز، مضيفاً: «لهذا السبب سنشارك مع اللاعبين الذين يحتاجون إلى (خوض مباريات)، (لاعبي) الأكاديمية، وربما أنا. ظهري يتحسّن ولذلك قد أتمكّن من المشاركة في بضع دقائق!».
ويخوض ليفربول اختباراً سهلاً نسبياً أمام ليستر سيتي من التشامبيونشيب (المستوى الثاني)، ساعياً الى فوزه السابع توالياً في المسابقات كافة.
ويحلّ أرسنال ضيفاً على جاره برنتفورد المتواضع في مهمّة في المتناول بالنظر الى النتائج المخيّبة لأصحاب الأرض الذين لم يتذوقوا طعم الانتصارات في مبارياتهم الأربع الأخيرة.
وتبرز أيضاً، قمّة تشلسي المتراجع أداء ونتائج في الدوري أمام ضيفه المتألق برايتون ثالث الـ «بريميرليغ».
ويحتل رجال المدرب الأرجنتيني ماوريسيو بوكيتينو المركز الـ 14 بفوز واحد وتعادلين و3 هزائم آخرها على أرضهم أمام أستون فيلا بهدف، علماً أنهم لم يحقّقوا الفوز في المباريات الثلاث الأخيرة.
ويلتقي أستون فيلا مع إيفرتون، بورنموث مع ستوك سيتي (المستوى الثاني)، فولهام مع نوريتش سيتي (الثاني)، فيما يحلّ وست هام يونايتد ضيفاً على لينكولن سيتي (الثالث).



Source link

اترك ردا

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *