TodayPic

مجلة اخبارية

الرياضة

أمرابط: أعتقد أنها ليلة مثالية


بدأ مانشستر يونايتد حملة الدفاع عن لقبه بطلاً لكأس رابطة الأندية الإنكليزية المحترفة لكرة القدم، بفوز مقنع على ضيفه كريستال بالاس بثلاثية نظيفة، ليبلغ الدور الرابع.
وخاض مدرب «يونايتد»، الهولندي إريك تن هاغ اللقاء بتشكيلة رديفة الى حد ما شارك فيها لاعب الوسط التونسي حنبعل المجبري والوافد الجديد، المغربي سفيان أمرابط، في الظهور الأول له مع الفريق، وهاري ماغواير والفرنسي أنتوني مارسيال والأرجنتيني أليخاندرو غارناتشو، فيما جلس القائد البرتغالي برونو فرنانديز وماركوس راشفورد على مقاعد البدلاء.
وسجّل الثلاثية غارناتشو (21)، البرازيلي كاسيميرو (27)، وهو هدفه الرابع منذ بداية الموسم، ومارسيال (55).
وبعد المباراة، قال أمرابط لشبكة «سكاي سبورتس» البريطانية: «أعتقد أنها ليلة مثالية. أبلغت المدرب بأنني سألعب أينما يريد حتى لو كحارس مرمى، سألعب في المكان الذي يساعد الفريق. لعبت في مركز الظهير الأيسر وكنت حرّاً قليلاً في هذا المركز».
وبدأ أمرابط اللقاء في الظهير الأيسر، قبل أن يعود إلى مركزه الأساسي في وسط الملعب مع انطلاقة الشوط الثاني، وغادر الملعب في الدقيقة 61.
وفي بقية المباريات، لحق ولفرهامبتون ولوتون تاون بركب أندية الدوري الممتاز التي انتهى مشوارها باكراً في المسابقة، بخسارة الأول أمام مضيفه إيبسويتش تاون من المستوى الثاني «تشامبيونشيب» 2-3، والثاني أمام مضيفه إكسيتير سيتي (الثالث) بهدف.
وفي المقابل، بلغ بيرنلي الدور الرابع بفوزه على مضيفه سالفورد سيتي (الرابع) برباعية نظيفة.



Source link

اترك ردا

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *