TodayPic

مجلة اخبارية

الرياضة

صن داونز والترجي التونسي يتأهلان لدور المجموعات في دوري أبطال أفريقيا




تأهل فريق الترجى التونسى إلى دور المجموعات بمسابقة دوري أبطال أفريقيا، عقب تعادله السلبى مع نظيره دوان، ممثل بوركينا فاسو، مساء اليوم السبت، بالملعب الأولمبي حمادي العقربي.


وخاض الترجى التونسى المباراة بالتشكيل التالي: أمان الله مميش، محمد أمين بن حميدة، ياسين مرياح، أمين توغاي، رائد بوشنيبة، حسام تقا، محمد وائل الدربالي، زكرياء العايب، يان ساسي، حسام الدين غشة، محمد علي بن حمودة.


وكان فريق الترجى التونسى قد حقق فوزا غاليا على نظيره فريق دوان، ممثل بوركينا فاسو، بهدف دون مقابل، فى المباراة التى أقيمت بينهما على ملعب ”ياموسوكرو” بكوت ديفوار، ضمن منافسات ذهاب دور الـ32 من مسابقة دوري أبطال أفريقيا.


أحرز محمد أمين توجاى هدف الفوز لصالح الترجى التونسى عن طريق ضربة جزاء فى الدقيقة 28 من زمن المباراة.


صن داونز يتأهل إلى مجموعات دوري أبطال أفريقيا


وفى نفس التوقيت، تأهل فريق صن داونز الجنوب أفريقي إلى دور المجموعات الأفريقى بعدما تخطى منافسه بومامورو البوروندى، بهدفين دون مقابل، على ملعب “لوكاس ماستربيسز موريبي”.


وكان فريق صن داونز الجنوب أفريقي، حقق انتصارا سهلا على مضيفه بومامورو البوروندى، بأربعة أهداف دون مقابل، في المواجهة التي أقيمت بينهما ضمن منافسات ذهاب دور الـ32 من مسابقة دورى أبطال أفريقيا بالموسم الجارى 2023-2024.


سجل أهداف صن داونز فى اللقاء كل من: لوكاس ريبيرو هدفين في الدقيقتين 12 و37، ليسيبا نكو فى الدقيقة 41، بيتر شالوليلي فى الدقيقة 79 من زمن المباراة.



Source link

اترك ردا

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *