TodayPic

مجلة اخبارية

الرياضة

يوفنتوس يواصل نزيف النقاط بتعادل سلبى ضد أتالانتا فى الدورى الإيطالى




سقط فريق يوفنتوس في فخ التعادل أمام مضيفه أتالانتا 0-0، في المباراة التي جمعت الفريقين، اليوم الأحد، ضمن منافسات الجولة السابعة من بطولة الدوري الإيطالي الموسم الجاري 2023-2024 على ملعب “جيويس”.


أتالانتا ضد يوفنتوس


وجاء تشكيل يوفنتوس كالتالي: حراسة المرمى: تشيزني/ الدفاع: دانيلو، بريمر، جاتي/ الوسط: مكيني، رابيو ، لوكاتيلي ، فاجيولي ، كامبياسو/ الهجوم: كييزا، مويس كين.


وغاب النجم الصربي دوسان فلاهوفيتش عن يوفنتوس بسبب مشكلة في الظهر، وكذلك أركاديوش ميليك أيضاً بعد أن شعر ببعض الآلام في ربلة الساق بحسب ما ذكره المدرب ماسيمليانو أليجري.


ترتيب الدوري الايطالي


وخاض يوفنتوس 7 مباريات في الدوري الإيطالي هذا الموسم؛ حقق 4 انتصارات وتعادلين وخسارة وحيدة، حاصدًا 14 نقطة في المركز الرابع، في المقابل، فقد فاز أتالانتا في 4 مواجهات وخسر لقاءين وتعادل لقاء من مجموع 7 مباريات مُحققًا 13 نقطة في المركز الخامس.


ويتقاسم الإنتر وميلان صدارة جدول ترتيب الدوري الإيطالي برصيد 18 نقطة، ويأتى نابولى فى المركز الثالث بـ14 نقطة بالتساوى مع يوفنتوس رابع الترتيب.


وحقق يوفنتوس الفوز على ليتشي بهدف نظيف في الجولة الماضية، فيما فاز أتالانتا على هيلاس فيرونا بهدف نظيف.


ويستهدف يوفنتوس المنافسة على جميع الألقاب المحلية الموسم الجاري 2023-2024، خاصة وأنه لم يشارك في أي مسابقة أوروبية تابعة لـ “يويفا”، بعد إيقافه لخرق قواعد ترخيص الأندية ولوائح اللعب المالي النظيف.



Source link

اترك ردا

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *