TodayPic

مجلة اخبارية

الرياضة

مطرقة طائشة تصيب أحد الحكام بنزيف حاد فى دورة الألعاب الآسيوية.. صور



تعرض أحد حكام ألعاب القوى في دورة الألعاب الآسيوية المقامة في الصين لكسر في الساق ونزيف حاد، وذلك بعد أن اصطدمت به مطرقة طائشة دون قصد، أطلقها الرامي الكويتي علي الزنكوي، اليوم الأحد، وقد تم نقله إلى المستشفى.


وكان الحكم هوانغ تشين هوا الذي يبلغ 62 عاما، جالسا على كرسي خارج دائرة الرمي عندما أخطأ الزنكوي في محاولته، فاصطدمت المطرقة بالشبكة الواقية، وبدلا من أن تتوقف اصطدمت الكرة المعدنية التي يزيد وزنها عن 7 كيلوجرامات بساقه اليمنى.


وهرع الزنكوي باتجاه الحكم هوانغ تشين هوا البالغ عمره 62 عاماً، والذي تدفقت الدماء من ساقه اليمنى، وفي غضون ثوان، استخدم الزنكوي يديه في محاولة لوقف النزيف.


ونقل الفريق الطبي هوانغ إلى خارج الملعب محمولاً على محفة ثم إلى المستشفى، وحرص اللاعب الكويتي لاحقاً على زيارته والتقاط صور تذكارية معه.


واعتذر الزنكوي للحكم الصيني، ونشر عبر خاصية الستوري عبر حسابه الرسمي في “إنستجرام” مجموعة من الصور له داخل الملعب وفي المستشفى.


وكتب مع إحدى الصور: “الحمد لله الحادث المؤسف عدى على خير، وأتمنى من الجميع توخي الحذر دائماً.. أكرر أسفي للحكم الصيني هوان تشين هوا على هذا الحادث”.

اصابة الحكم
اصابة الحكم


 

جانب من الاصابة
جانب من الاصابة


 

زيارة اللاعب للحكم
زيارة اللاعب للحكم


 

محاولة انقاذ الحكم
محاولة انقاذ الحكم


 



Source link

اترك ردا

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *