TodayPic

مجلة اخبارية

الرياضة

هل يفك لايبزيج عقدة هالاند ضد مانشستر سيتي في دوري أبطال أوروبا؟



آخر لاعب يرغب نادى لايبزيج الألمانى فى مواجهته ببطولة دورى أبطال أوروبا، هو إيرلينج هالاند نجم مانشستر سيتى الإنجليزى، بعد أن سجل النرويجي 5 أهداف في فوز السيتي 7-0 على أرضه ضد النادي اللألمانى في دور الـ16 من الموسم الماضي. 


 


ويحل مانشستر سيتي ضيفًا على لايبزيج فى العاشرة مساء الأربعاء، ضمن مباريات الجولة الثانية لمرحلة المجموعات ببطولة دوري أبطال أوروبا.


 


ويعد هالاند عقدة لايبزيج فى كل مكان، حيث نجح اللاعب البالغ من العمر 23 عامًا، 6 أهداف في أربع مباريات ضد لايبزيج عندما كان لاعبًا في دورتموند، وأضاف عليهم 5 آخرين في مباراة واحدة بقميص مانشستر سيتي ليبلغ إجمالي رصيده 11 هدفا في ست مباريات فقط.


 


وقال هالاند بعد تسجيله خمسة أهداف الموسم الماضي: “أنا مشوش بعض الشيء في رأسي، لذا لا أتذكر الأهداف”. “أتذكر إطلاق النار، ولم أفكر. لقد كنت متعبًا للغاية بعد الاحتفالات. إنها ليلة كبيرة. أنا فخور حقًا باللعب في دوري أبطال أوروبا – أحب هذه المسابقة، كما يعلم الجميع.”


 


وسيحتاج ماركو روز المدير الفني لفريق لايبزيج إلى طريقة جديدة للتعامل مع النرويجي ومنعه من تأكيد العقدة والتفوق على فريقه قبل مواجهة الأربعاء في دوري أبطال أوروبا.


 



Source link

اترك ردا

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *