TodayPic

مجلة اخبارية

الرياضة

منتخب الكويت للكريكت يفوز على نظيره القطري في التصفيات الآسيوية لكأس العالم


فاز منتخب الكويت للعبة الكريكت، اليوم الاثنين، على نظيره المنتخب القطري بنتيجة (130 ركضة مقابل 129) ضمن التصفيات الآسيوية الأولى التي تستضيفها الدوحة والمؤهلة لبطولة كأس العالم للكريكت في أميركا 2024.
وحقق المنتخب الكويتي للكريكت الفوز الثالث له ضمن هذه التصفيات ليرفع رصيده الى ست نقاط إذ حقق قبل مباراة اليوم فوزين متتاليين ضد المنتخب القطري والمالديفي فيما خسر أمام المنتخب السعودي.
وقال مدير الفريق محمود عبدالله في تصريح لوكالة الانباء الكويتية (كونا) إن المباراة ضد المنتخب القطري كانت قوية خاصة ان لاعبي المنتخب سبق أن لعبوا ضد المنتخب القطري في أول مباراة بالتصفيات.
وأكد أن المنتخب يقدم مستوى جيدا لا سيما أن التأهل للمرحلة الثانية من التصفيات التي تقام في النيبال يتطلب الفوز بشكل مستمر وكسب كل النقاط مبينا أن صاحب المركز الأول هو فقط من يتأهل الى النيبال.
يذكر أن البطولة تقام على نظام الدوري وكل فريق يلعب مباراتين مع الفرق الأخرى المشاركة أي كل فريق يلعب ست مباريات والفائز يحصل على نقطتين والفريق الذي يجمع أكثر عدد من النقاط يتأهل للمرحلة الثانية من التصفيات في النيبال.
وكان منتخب الكويت للكريكت قد حقق فوزا ضد المستضيف المنتخب القطري بنتيجة (124 مقابل 123) وعلى منتخب المالديف بنتيجة (103 مقابل 100) فيما خسر أمام السعودية بنتيجة (174 مقابل 175).
وانطلقت التصفيات في الدوحة 28 سبتمبر الماضي وتستمر حتى الخامس من أكتوبر الحالي وتقام على ملاعب المدينة الآسيوية بمشاركة منتخبات الكويت وقطر والسعودية والمالديف ويتأهل الفائز منها بالمركز الأول للتصفيات الثانية التي تقام في النيبال.



Source link

اترك ردا

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *