TodayPic

مجلة اخبارية

الرياضة

بوتشيتينو: إذا أرحت هذا الثنائي ملاك تشيلسي سيقتلونني




قال الأرجنتيني ماوريسيو بوتشيتينو، مدرب فريق تشيلسي الإنجليزي، مازحاً إنه لو أراح الثنائي إنزو فرنانديز وموسيس كايسيدو خلال مباراة أرسنال الماضية لكان ملاك تشيلسي “قتلوه”.


وعاد ثنائي خط الوسط فيرنانديز وكايسيدو من مباريات الأجندة الدولية بعد اللعب مع الأرجنتين والإكوادور في وقت مبكر من صباح الأربعاء، واعترف بوتشيتينو بأن اللعب بالثنائي، الذى تبلغ قيمتهما 222 مليون جنيه إسترليني، أمام أرسنال لم يكن مثالياً بسبب الإرهاق.


وقال بوتشيتينو فى تصريحات لصحيفة “ستاندارد”، “من الجنون أن يعود اللاعبون من أمريكا الجنوبية الأربعاء ويلعبا السبت، لكن إذا قلت حسنًا، سأمنحهما قسطًا من الراحة، فالجماهير تقتلني، والمالك أيضًا!”.


وأضاف، “اليوم وصل كايسيدو وإنزو بعد مباراتين في أمريكا ولم يكونا جاهزين، لكنهما لاعبان مهمان بالنسبة لنا، من الصعب حقًا الوصول بهذه الطريقة، آمل أن يتمكنوا الآن من التعافي والتدريب وأن يكونوا في أفضل حالاتهم خلال أسبوع واحد”.


وخطف فريق أرسنال تعادلا قاتلا مع نظيره تشيلسي، بنتيجة 2-2، مساء، السبت الماضي على ملعب “ستامفورد بريدج” فى قمة منافسات الجولة التاسعة من بطولة الدوري الإنجليزي الممتاز للموسم الحالي 2023-2024.


ويغيب تشيلسي عن المسابقات الأوروبية هذا الموسم، وبالتالي سيحصل على إجازة منتصف الأسبوع للاعبيه للتعافي قبل مواجهة برينتفورد يوم السبت 28 أكتوبر.



Source link

اترك ردا

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *