TodayPic

مجلة اخبارية

الرياضة

سيمبا يحفز لاعبيه قبل مواجهة الأهلي بالدوري الأفريقي.. يوم كتابة التاريخ



حرص فريق سيمبا التنزانى على تحفيز لاعبيه قبل مواجهة الأهلي فى الخامسة مساء اليوم، الثلاثاء، باستاد القاهرة، فى “إياب” ربع نهائي دوري السوبر الأفريقي.


وتعادل الأهلي مع سيمبا التنزاني بهدفين لكل فريق فى المباراة التي جمعتهما مساء الجمعة الماضي بالعاصمة التنزانية دار السلام، ويحتاج الأهلي للفوز بأي نتيجة أو التعادل السلبي أو التعادل بهدف لكل فريق لضمان حجز بطاقة الصعود إلى نصف نهائي الدوري الإفريقي.


ونشر فريق سيمبا التنزانى تغريدة على موقع التواصل الاجتماعى إكس جاء فيها ، يوم لكتابة التاريخ في كرة القدم الأفريقية.


 


Image


 ويسعى الأهلي لتحقيق نتيجة إيجابية تمكنه من تخطي بطل تنزانيا والصعود إلى نصف نهائي البطولة القارية الجديدة بالدوري الأفريقي.


وأجري الإيفواري أوبين كرمو، مدافع فريق سيمبا التنزاني، عملية جراحية الإثنين في الركبة، بمدينة سوسة التونسية، وسيغيب عن مواجهة الأهلي في إياب ربع نهائي دوري السوبر الأفريقي غدًا الثلاثاء.


ونشر فريق سيمبا بيان رسمي عبر حسابه على فيس بوك وإكس جاء فيه، أوبين كرمو يجري عملية جراحية في الركبة في مستشفى اليسر الدولي في مدينة سوسة بتونس .


واختتم فريق سيمبا تدريباته الجماعية ، الاثنين، على ستاد القاهرة، حيث أدى مرانه في الخامسة مساء، وهو نفس توقيت مباراة الغد على نفس الملعب.


وتٌقام بطولة الدوري الأفريقي لكرة القدم هذا العام للمرة الأولى بمشاركة 8 أندية أفريقية هي: الأهلي، مازيمبي الكونجولي، سيمبا التنزاني، صن داونز الجنوب أفريقي، الترجي التونسي، بترو أتليتكو الأنجولي، الوداد المغربي وإنيمبا النيجيري.


واختارت لجنة الحكام بالاتحاد الأفريقى الحكم الكونغولى جان جوك ندالا لإدارة مباراة الأهلى مع سيمبا التنزانى، وفى كابينة الفار الحكم المغربى عادل زوران، والحكام المساعدون دوس سانتوس الأنجولى، ومارينجولا من موزمبيق.


 وفى حال تخطي الأهلي عقبة سيمبا التنزانى سيواجه الفائز من مباراة صن داونز وبترو أتلتيكو فى دور نصف النهائي.


والنصف النهائي الآخر، سيكون بين الفائز من مباراة (الوداد وأنيميا) ولقاء (الترجي ومازيمبي).


 



Source link

اترك ردا

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *