TodayPic

مجلة اخبارية

الرياضة

منافسة قوية بين عمالقة أوروبا لخطف ثنائى برشلونة




كشفت تقارير صحفية إسبانية، عن وجود منافسة قوية بين العديد من الأندية الكبرى فى أوروبا للتعاقد مع ثنائى فريق برشلونة، جافى وبيدرى، خلال فترة الانتقالات الصيفية المقبلة.


وذكرت صحيفة “سبورت” الكتالونية، أن الثنائى جافى وبيدرى من اللاعبين الأكثر طلبا فى سوق الانتقالات الأوروبية خلال الفترة الأخيرة بعد تألقهما مع برشلونة.


وأضاف الصحيفة أن أندية بايرن ميونخ، باريس سان جيرمان، تشيلسي، ومانشستر يونايتد يضعون أعينهم على بيدري وجافي لمحاولة التعاقد معهم في المستقبل مستغلين الوضع المالي لبرشلونة.


وأشارت الصحيفة إلى أن موقف مسئولى نادى برشلونة واضح للغاية أن بيدرىو جافى ليسا للبيع إطلاقًا، وقريبًا ستتم مراجعة عقودهما وتحسينها من أجل الحفاظ على الثنائى.


من ناحية أخرى، كشفت تقارير صحفية، عن موقف بيدري نجم فريق برشلونة، من خوض مواجهة الكلاسيكو، أمام غريمه التقليدي ريال مدريد، والمقرر لها يوم السبت المقبل، فى قمة مباريات الجولة الحادية عشر من الدوري الإسباني. 


ويغيب بيدري، عن صفوف برشلونة، منذ نهاية شهر أغسطس الماضي، بعد تعرضه للإصابة فى العضلة المستقيمة الأمامية للفخذ الأيمن. 


وذكرت صحيفة “سبورت” الإسبانية، أن مشاركة بيدري فى لقاء الكلاسيكو المقبل، أمر مستبعد تماما، حيث يستهدف اللاعب أن يكون جاهزا للمشاركة فى المباريات، بداية من مواجهة ريال سوسيداد، فى الرابع من شهر نوفمبر المقبل. 



Source link

اترك ردا

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *