TodayPic

مجلة اخبارية

الرياضة

موعد مباراة باريس سان جيرمان ضد ميلان فى دورى أبطال أوروبا والقناة الناقلة




يلتقي فريقا باريس سان جيرمان الفرنسى ضد ميلان الإيطالى العاشرة مساء اليوم الأربعاء بملعب “حديقة الأمراء”، ضمن منافسات الجولة الثالثة للمجموعة السادسة من بطولة دورى أبطال أوروبا للموسم الحالى 2023-24.


باريس سان جيرمان ضد ميلان


يسعى باريس سان جيرمان صاحب الأرض والجمهور لتحقيق الفوز والنقاط الثلاث لمواصلة مشواره في بطولة دوري أبطال أوروبا وتعويض ما فاته في المواجهة السابقة أمام نيوكاسل يونايتد التى أقيمت على ملعب الأخير فى الجولة الماضية.


ونفس الحال يمنى ميلان العودة بالنقاط الثلاث بعدما تعادل فى المواجهتين السابقتين فى المجموعة السادسة أمام كل من نيوكاسل يونايتد وبوروسيا دورتموند الألمانى.


ويحتل فريق باريس سان جيرمان المركز الثانى بجدول ترتيب المجموعة السادسة من بطولة دورى أبطال أوروبا برصيد 3 نقاط جمعها من الفوز في مباراة والخسارة فى مثلها وتسجيل 4 أهداف وتلقى 1.


بينما يأتى فريق ميلان فى المركز الثالث بجدول ترتيب المجموعة السادسة برصيد نقطتان جمعهما من التعادل فى مباراتيه السابقتين وعدم تسجيل أو تلقي أية أهداف.


موعد مباراة باريس سان جيرمان ضد ميلان


ومن المقرر أن تقام مباراة باريس سان جيرمان ضد ميلان في تمام العاشرة من مساء اليوم الأربعاء على ملعب “حديقة الأمراء” وسوف تذاع عبر قناة “beIN Sports HD 1”.


وبالرغم من عدم تسجيل ميلان لأية أهداف فى دور المجموعات فى البطولة الموسم الحالى بجانب بنفيكا البرتغالى الا انه يحمل رقم مميز بصفته النادي الوحيد الذي حافظ على نظافة شباكه حتى الآن بدون أن يتلقى أية أهداف.


ويعي الإسباني لويس إنريكى المدير الفنى لفريق باريس سان جيرمان صعوبة موقفه أمام جماهير النادي بعد الخسارة القاسية التي مني بها في الجولة الماضية أمام نيوكاسل يونايتد بإنجلترا، ما يجعله يسعى إلى مصالحة جماهيره فى لقاء اليوم معتمدًا على قدرات نجمه كيليان مبابى.


تاريخ مواجهات باريس سان جيرمان ضد ميلان


تاريخيا التقى فريقا باريس سان جيرمان ضد ميلان قبل مباراة اليوم فى 4 لقاءات استطاع كل منهما فى الفوز بنتيجة مباراتين دون أن يكون لطرف أفضلية على الآخر.


ونجح فريق باريس سان جيرمان فى تسجيل هدفين فقط، مقابل 5 لصالح ميلان الإيطالي بينما يتصدر ديان سافيسيفيتش نجم الروسونيرى سابقاً قائمة هدافي مباريات الناديين.


ويتفوق نادي باريس سان جيرمان في القيمة التسويقية بواقع مليار يورو، مقابل 543 مليون لنادى ميلان الإيطالى، فيما يتصدر النجم الفرنسى الشاب كيليان مبابي قائمة أغلى لاعبى اللقاء بواقع 180 مليون.



Source link

اترك ردا

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *