TodayPic

مجلة اخبارية

الرياضة

سابالينكا تنتقد اتحاد اللاعبات المحترفات بسبب ملاعب البطولة الختامية في كانكون


قالت أرينا سابالينكا المصنفة الأولى على العالم إنها لا تشعر بالأمان أثناء اللعب في ملاعب التنس المشيدة حديثا في كانكون بالمكسيك، حيث انطلقت البطولة الختامية لموسم تنس السيدات أمس الأحد ملقية باللوم بشكل مباشر على اتحاد لاعبات التنس المحترفات.
وأضافت سابالينكا في منشور عبر إنستغرام ليل الأحد بعد فوزها على ماريا ساكاري 6-صفر و6-1 في اليوم الأول من دور المجموعات «أنا سعيدة لأنني تمكنت من الحفاظ على تركيزي الليلة والتغلب على الظروف واللعب بشكل جيد. على الرغم من ذلك، يجب أن أقول إنني أشعر بخيبة أمل كبيرة تجاه اتحاد لاعبات التنس المحترفات والخبرة التي اكتسبتها حتى الآن في البطولة الختامية. كما قلت في مؤتمري الصحافي الليلة، أشعر حقا بعدم احترام اتحاد لاعبات التنس المحترفات لي كلاعبة. أعتقد أن معظمنا يشعر بذلك. هذا ليس مستوى التنظيم الذي نتوقعه للبطولة الختامية. لأكون صادقة، لا أشعر بالأمان أثناء التحرك على هذا الملعب كثيرا، فارتداد الكرة ليس متسقا على الإطلاق، ولم نتمكن من التدرب على هذا الملعب حتى الأمس وذلك للمرة الأولى. الأمر ليس مقبولا بالنسبة لي بهذا الشكل في ظل وجود الكثير الذي نلعب من أجله والكثير على المحك».
وتم الانتهاء من ملعب باراديسوس فقط في مطلع هذا الأسبوع قبل بدء البطولة المرموقة، والتي تضم أفضل ثمانية لاعبات على صعيد الفردي وفرق الزوجي في العالم.
وفي رسالة بالبريد الإلكتروني إلى رويترز، قال اتحاد اللاعبات المحترفات إنه سعيد بإقامة البطولة الختامية في كانكون للمرة الأولى، مشيرا إلى أن المنظمين بذلوا جهدا كبيرا لتجهيز الملعب في الوقت المحدد.
وأضاف اتحاد لاعبات التنس المحترفات «عمل الفريق بجد وفقا لجدول زمني سريع وسط تحديات الطقس لضمان أن يلبي الملعب والاستاد لمعايير الأداء الصارمة لدينا. نتطلع إلى هذا الأسبوع واللعب أمام مشجعين متحمسين هنا في كانكون».
وأكدت سابالينكا، التي أثارت مخاوفها في البداية في شأن الملاعب في مقابلة قبل البطولة ومرة ​​أخرى في مؤتمرها الصحافي بعد المباراة، في منشورها عبر إنستجرام أن مشكلتها مع اتحاد لاعبات التنس المحترفات فقط.
وتابعت: «أريد بالتأكيد أن أظهر تقديري لمنظمي البطولة المحليين، وكل من شيد الملعب في اللحظات الأخيرة، وكل من يعمل هنا في هذه البطولة. أعلم أن هذا ليس خطأهم وأريدهم أن يعرفوا، وكذلك كل المشجعين في المكسيك، أنني أحبهم وأقدرهم. أنا سعيدة جدا بوجودي في المكسيك، أنا فقط مستاءة من اتحاد لاعبات التنس المحترفات والموقف الحالي الذي نحن فيه».



Source link

اترك ردا

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *