TodayPic

مجلة اخبارية

الرياضة

كلوب ينافس أرتيتا وإيمرى على جائزة أفضل مدرب فى أكتوبر بالدورى الإنجليزى




أعلنت رابطة الدوري الإنجليزي لكرة القدم المدربين المرشحين لجائزة الأفضل فى شهر أكتوبر بالدورى الإنجليزى الممتاز بعد انتهاء الجولة العاشرة.


ويحتل فريق ليفربول المركز الرابع فى جدول ترتيب الدورى الإنجليزى الممتاز برصيد 23 نقطة، جمعهما من 10 مباريات خاضها الفريق، حيث حقق الفوز فى 7 مواجهات وتعادل فى اثنين وخسر لقاء وحيد.


نشرت الصفحة الرسمية لرابطة الدوري الإنجليزي على موقع ” أكس ” أن يورجن كلوب المدير الفنى لفريق ليفربول يتصدر قائمة المرشحين مع مايكل آرتيتا المدير الفنى لآرسنال وإيمرى مدرب أستون فيلا وآنجي بوستيكوجولو مدرب توتنهام.


 


 


 


أسفرت قرعة دور الـ 8 من بطولة كأس الرابطة الإنجليزية الموسم الجارى 2023-2024، عن عدد من المواجهات النارية يتصدرها موقعة ليفربول ضد وست هام.


وأوقعت قرعة الدور ربع النهائى من بطولة كأس رابطة المحترفين الإنجليزية فريق ليفربول، المحترف ضمن صفوفه النجم المصرى محمد صلاح، أمام وست هام، فيما يلتقى تشيلسى فى قمة نارية مع نيوكاسل.


وجاءت نتائج قرعة دور الـ 8 من بطولة كأس رابطة المحترفين الإنجليزية كالتالي:


إيفرتون Vs فولهام


تشيلسى Vs نيوكاسل


بورت فايل Vs ميدلسبره


ليفربول Vs وست هام


وكان فريق ليفربول قد تأهل إلى ربع نهائى بطولة كأس رابطة المحترفين الإنجليزية، بعد الفوز على بورنموث 2-1 فى دور الـ 16، فيما تغلب فريق تشيلسى على بلاكبيرن روفرز 2-0. 


 


 


 



Source link

اترك ردا

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *