TodayPic

مجلة اخبارية

الرياضة

هدف سالم الدوسري الأفضل في الجولة الـ12 من الدوري السعودي.. فيديو




أعلن الحساب الرسمي للدوري السعودي “دوري روشن” عن فوز هدف نجم الهلال سالم الدوسري في شباك الفتح بجائزة الأفضل في الجولة الـ12 من الدوري السعودي للمحترفين.


وتفوق هدف سالم الدوسري في تصويت الجماهير على هدف النجم البرتغالي كريستيانو رونالدو لاعب النصر، في شباك الخليج في الجولة الماضية.


ويتصدر فريق الهلال ترتيب الدوري السعودي للمحترفين برصيد 32 نقطة جمعها من الفوز في 12 مباراة والتعادل في 2 والحفاظ على سجله خاليا من الهزائم وتسجيل 32 هدفًا وتلقي 8.


بينما تواجد فريق النصر في المركز الثاني بجدول ترتيب الدوري السعودي للمحترفين برصيد 28 نقطة جمعها من الفوز في 9 مباريات والتعادل في 1 وخسارة 2 وتسجيل 33 هدفًا وتلقي 14.


بينما حل نادي التعاون في المركز الثالث بجدول ترتيب الدوري السعودي للمحترفين برصيد 25 نقطة جمعها من الفوز في 7 مباريات والتعادل في 4 وخسارة لقاء 1 وتسجيل 21 هدفًا وتلقي 9.


ترتيب الدوري السعودي للمحترفين

 


ارتقى نادي أهلي جدة الى المركز الرابع في جدول ترتيب الدوري السعودي للمحترفين برصيد 25 نقطة جمعها من الفوز في 8 مباريات والتعادل في 1 وخسارة 3، وتسجيل 24 هدفًا وتلقي 17.


بينما تواجد فريق الرياض في المركز الـ14 في جدول ترتيب الدوري السعودي للمحترفين برصيد 11 نقطة جمعها من الفوز في 3 مباريات والتعادل في 2، وخسارة 7 مواجهات وتسجيل 11 هدفًا وتلقي 27.


 



Source link

اترك ردا

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *