TodayPic

مجلة اخبارية

الرياضة

ياسين بونو الأكثر حفاظًا على نظافة شباكه فى الدورى السعودى




حقق الحارس المغربي، ياسين بونو ، حامى عرين فريق الهلال ، رقماً مميزاً مع فريقه خلال منافسات الدوري السعودي للمحترفين للموسم الحالي بعد مرور أول 13 جولة من المسابقة المحلية .


وبحسب الموقع الرسمي للدوري السعودي، فإن ياسين بونو يعتبر الأكثر حفاظًا على نظافة شباكه في المسابقة المحلية ،حيث حقق بونو كلين شيت في 7 مباريات، وتفوق على مارسيلو جروهى حارس الاتحاد 6 مباريات، ومايلسون حارس التعاون 5 مباريات ، وأيضا السنغالى إدوار ميندي حارس الأهلى 5 مباريات.

ويتربع الهلال على قمة ترتيب الدوري السعودي برصيد 35 نقطة متفوقًا بفارق 4 نقاط عن أقرب منافسيه فريق النصر الوصيف برصيد 31 نقطة، بينما يحتل أهلى جدة المركز الثالث برصيد 26 نقطة يليه التعاون رابعا برصيد 25 نقطة.


وحقق فريق الهلال السعودي الفوز على نظيره التعاون، بهدفين دون مقابل، فى المباراة التى أقيمت على ستاد “الملك فهد الدولي” ضمن منافسات الجولة الثالثة عشر من الدوري السعودي للمحترفين للموسم الحالي 2023- 2024.


وخاض الهلال 13 مباراة في منافسات الدوري السعودي للموسم الحالي حقق الفوز في 11 مواجهة وتعادل في لقاءين فيما لم يتلقى أي خسارة حتى الان وسجل الزعيم 34هدفا وتلقت شباك بونو 8 أهداف فقط.


 



Source link

اترك ردا

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *