TodayPic

مجلة اخبارية

الرياضة

منافس الأهلى المحتمل.. اتحاد جدة يجهز المصابين قبل مواجهة الاتفاق




كشفت تقارير صحفية أن الجهاز الطبي لفريق اتحاد جدة السعودي وضع برنامجيا علاجيا للاعبين المصابين لتجهيزهم بدنياً وفنياً قبل مواجهة الاتفاق فى الدوري السعودي، المحدد لها 24 نوفمبر الجاري.


قالت صحيفة “الرياضية” السعودية، إن هناك 6 لاعبين يعانون من إصابات مختلفة هم مد الله العليان وعوض الناشري وسلطان فرحان وصالح العمري والبرازيلي رومارينيو والفرنسي نجولو كانتي.


وأشارت إلى أن بعض المصابين اقتربوا من إنهاء برامجهم التأهيلية باستثناء مد الله العليان، الذي يحتاج إلى نحو شهر من أجل العودة إلى التدريبات الجماعية، إذ لا يزال يواصل برنامجه العلاجي بعد إصابته في عضلة الساق.


يذكر أنه فى حال تخطي اتحاد جدة وأوكلاند في الدور الثاني لبطولة كأس العالم للأندية 2023، سيضرب موعدا مع الاهلي المصري فى الدوري التالي. 


مباراة الافتتاح ستجمع اتحاد جدة السعودي مع أوكلاند سيتي النيوزلندي 12 ديسمبر، على أن يلتقى الفائز منها مع الأهلي بطل أفريقيا، كما ستقام مباراة أخرى فى الدور الثاني بين الفائز بدوري أبطال آسيا “أوراوا ريدز”، وبطل الكونكاكاف “ليون”، يوم 15 ديسمبر.


تقام مباراتا الجولة التمهيدية الثانية 15 ديسمبر والفائز من المباراتين يتأهل إلى نصف النهائي الذي سيقام يومي 18 و19 ديسمبر مع بطل أمريكا الجنوبية الذي سيتحدد يوم 4 نوفمبر، حيث يلعب يوم 18 ديسمبر.


بينما يخوض مانشستر سيتي الدور نصف النهائي يوم 19 ديسمبر، على أن تختتم مباريات كأس العالم للأندية يوم 22 ديسمبر بإقامة مباراتي تحديد المركز الثالث والنهائي.



Source link

اترك ردا

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *