TodayPic

مجلة اخبارية

الرياضة

إنتر ميلان يلقن نابولي درسا قاسيا على ملعبه في الدوري الإيطالي.. فيديو




حقق فريق إنتر ميلان فوزا كبيرا على حساب نابولي بنتيجة 3-0، خلال المباراة التي جمعت الفريقين مساء الأحد على ملعب “دييجو أرماندو مارادونا” معقل فريق الجنوب، ضمن مباريات الجولة الرابعة عشرة من مسابقة الدوري الإيطالي.


نابولي ضد إنتر ميلان

 


جاء الهدف الأول عبر التركي هاكان كالهانوجلو في الدقيقة 44 من تسديدة صاروخية لم يستطع الحارس ميريت التعامل معها لينتهي الشوط الأول 1-0.


وفي الشوط الثاني، سجل الإنتر ثنائي جاءت عبر نيوكلو  باريلا في الدقيقة 61 وماركوس تورام في الدقيقة 85 على الترتيب.


وجاء تشكيل نابولي كالتالي: حراسة المرمى: ميريت/ خط الدفاع: دي لورينزو، رحماني، ناثان، أوستيجارد/ خط الوسط: أنجويسا، لوبوتكا، إيلماس/ خط الهجوم: بوليتانو، أوسيمين، كفارتسخيليا.


فيما جاء تشكيل إنتر ميلان كالتالي: حراسة المرمى: يان سومر/ الدفاع: فرانشيسكو أتشيربي – ستيفان دي فري – ماتيو دارميان/ الوسط: فيديريكو دي ماركو – نيكولو باريلا – هاكان كالهاناوجلو – هنريك مخيتاريان – دينزل دومفرايس/ الهجوم: ماركوس تورام – لاوتارو مارتينيز.


ترتيب الدوري الإيطالي

 


وبهذه النتيجة يتربع  إنتر ميلان على صدارة ترتيب الدوري الإيطالي بعدما حصد 35 نقطة من 14 جولة لعبها في الكالتشيو مقسمة إلى 11 انتصارا وتعادلين وهزيمة، بينما جمع نابولى 24 نقطة في المركز الخامس من إجمالى 14 لقاء مقسمة إلى 7 انتصارات و3 تعادلات و4 هزائم على الترتيب.


كان فريق نابولي قد حقق فوزا صعبا على نظيره أتالانتا بنتيجة 2-1، خلال المباراة التي جمعت الفريقين على ملعب جويس في بيرجامو، ضمن منافسات الجولة الـ 13 من الدوري الإيطالي.


بينما حسم التعادل الإيجابي 1-1 أحداث مباراة يوفنتوس ضد إنتر ميلان في ديربي الدوري الإيطالي الذي جمع الفريقين على ملعب أليانز ستاديوم فى تورينو.


 



Source link

اترك ردا

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *