TodayPic

مجلة اخبارية

الرياضة

قمّة بين يوفنتوس ونابولي … وإنتر يستضيف أودينيزي


– أتالانتا يسعى إلى وقف نزيف النقاط بمواجهة ميلان

يأمل يوفنتوس مواصلة تشديد الخناق على إنتر ميلان المتصدر، عندما يستضيف نابولي، حامل اللقب، اليوم، في افتتاح وقمّة المرحلة 15 من بطولة إيطاليا لكرة القدم.
ويأمل فريق «السيدة العجوز» للأسبوع الثاني توالياً في وضع إنتر تحت الضغط، من خلال انتزاع الصدارة موقتاً، قبل استضافة الأخير أودينيزي، السبت.
وكان يوفنتوس فعلها في افتتاح المرحلة السابقة، عندما تغلّب على مضيفه مونزا 2-1، قبل أن يستعيد إنتر القمّة بفوزه على مضيفه نابولي بثلاثية نظيفة.

وتفصل نقطتان بين إنتر (35) ويوفنتوس (33)، ويبدو أنهما أبرز المرشّحيَن للمنافسة على لقب هذا الموسم في ظل ابتعادهما عن أقرب المنافسين ميلان الثالث (29) وروما الرابع (24) وهو الرصيد ذاته لنابولي.
ويطمح يوفنتوس الى استغلال عاملي الأرض والجمهور، وكذلك انشغال نابولي بالمواجهة الحاسمة أمام ضيفه سبورتينغ براغا البرتغالي، الثلاثاء المقبل، من أجل بطاقة ثُمن نهائي دوري أبطال أوروبا عن المجموعة الثالثة.
وخسر «يوفي» مباراة واحدة فقط وكانت أمام ساسوولو 2-4 في المرحلة الخامسة، فاز بعدها 7 مرات مقابل تعادلين.
من جهته، يدرك نابولي جيداً أن تعثّره سيزيد من صعوبة مشواره نحو الاحتفاظ باللقب.
ويواجه الفريق الجنوبي صعوبات كبيرة هذا الموسم دفع ثمنها مدربه الفرنسي رودي غارسيا، الذي أُقيل من منصبه إثر الخسارة أمام إمبولي 0-1، وعيّن المدرب القديم للنادي والتر ماتزاري بدلاً منه.
ويبدو إنتر مرشّحاً للتشبّث بالصدارة، عندما يستضيف أودينيزي، والذي حقّق فوزاً واحداً فقط.
وتبرز قمّة أتالانتا مع ميلان، السبت، حيث يسعى الأول الى وقف نزيف النقاط في المراحل الأربع الأخيرة، حيث كسب نقطة، فيما يرغب الثاني في مواصلة صحوته بفوز ثالث توالياً والبقاء قريباً من إنتر ويوفنتوس.



Source link

اترك ردا

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *