TodayPic

مجلة اخبارية

الرياضة

ماروتا: يوفنتوس التهديد الأكبر لإنتر في الموسم الراهن


أكد الرئيس التنفيذي لنادي إنتر ميلان، بيبي ماروتا، أن يوفنتوس يمثل التهديد الأكبر لفريقه في الموسم الراهن على لقب الدوري الإيطالي لكرة القدم.
وأثنى ماروتا في تصريح لشبكة «سكاي سبورت إيطاليا» على أداء فريقه هذا الموسم، قائلاً: «هناك لاعبون يتطوّرون وآخرون لديهم الخبرة والنضج، وهم قريبون من اللاعبين الشباب، ويمثلون مزيجاً رائعاً لفريق يمكن أن يكون بطلاً نهاية الموسم. بكل تواضع، أستطيع أن أقول إننا بنينا نموذجاً رابحاً داخل وخارج الملعب».
ويتصدر إنتر الدوري برصيد 35 نقطة، بفارق نقطتين عن يوفنتوس صاحب المركز الثاني.

واعترف ماروتا أن «يوفي» يمثل التهديد الأكبر لفريقه هذا الموسم، وقال: «لديهم ميزة لأنهم لا يلعبون أيّ منافسة (أخرى) خلال الأسبوع، لذا لديهم الوقت للاستعداد. هناك القليل من مخاطر الإصابة ونرى الكثير منها في إيطاليا وخارجها. ثانياً، لديهم مدرب ذو خبرة ويعمل بشكل جيد».
وأضاف ماروتا أن الوقت ربما يكون سابقاً لأوانه لتحديد الأقرب للقب، حيث بإمكان فرق أخرى مثل ميلان وروما وأتالانتا ونابولي الانضمام للسباق.
وكشف عن أن النادي ليس لديه أيّ نية لإبرام تعاقدات خلال فترة الانتقالات الشتوية المقبلة، إلّا في حالة قرّر أحد اللاعبين الرحيل.
وقال ماروتا: «هذه مجموعة قوية، ليس لدينا الكثير من نقاط الضعف، ليس من السهل العثور على فرص جيدة في سوق يناير، لذلك لا أعتقد أننا سنقوم بانقلابات من شأنها إحداث ثورة في الفريق، ربما إذا طلب لاعب ما الرحيل».



Source link

اترك ردا

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *